هل خدع مدرب فرنسا بإشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟

Photo of author

By العربية الآن

هل تعرض مدرب فرنسا للخداع بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد ضد فياريال؟

هل خدع مدرب فرنسا بإشراك مبابي في مباراة ريال مدريد مدرب فرنسا مدرب فرنسا
مبابي عاد بعد ثمانِ أيام من إصابته، بعد تأكيدات غير رسمية تفيد بأن غيابه سيتواصل لثلاثة أسابيع (غيتي)
أبدى مدرب منتخب فرنسا استيائه بعد أن قرر ريال مدريد إشراك كيليان مبابي في التشكيلة الرسمية التي واجهت فياريال في الدوري الإسباني يوم السبت. وكانت قد أصيبت النجم الفرنسي في فخذه الأيسر خلال مباراة ضد ديبورتيفو ألافيس، التي انتهت بفوز الأخير 3-2، وذلك في الجولة السابعة من الليغا.

استياء ديشامب من القرار

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أعرب ديشامب وفريقه المساعد عن استيائهم وصدمتهم من إصرار ريال مدريد على إشراك مبابي في تلك المباراة. وقد اختار ديشامب استبعاد اللاعب من تشكيلة فرنسا خلال فترة التوقف الدولي المخطط لها في أكتوبر/تشرين الأول، موضحًا أن تعافي مبابي من الإصابة التي تعرض لها في 24 سبتمبر/أيلول هو سبب الاستبعاد.

عودة مبابي الغامضة

على الرغم من عودة المهاجم في المباراة ضد ليل هذا الأسبوع، اتفقت جميع الأطراف، بما في ذلك ناديه ومنتخب بلاده، على أن مبابي لم يكن في وضعية جيدة للمشاركة دوليًا. حيث لعب مبابي حوالي 40 دقيقة في المباراة ضد ليل في دوري أبطال أوروبا.

1728205664 553 هل خدع مدرب فرنسا بإشراك مبابي في مباراة ريال مدريد مدرب فرنسا مدرب فرنسا
مبابي لعب 40 دقيقة مع ريال مدريد ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

حيرة المدرب

قبل اتخاذ القرار، تحدث ديشامب مع مبابي، الذي أوضح له أنه لا يشعر بأنه في أفضل حالاته ويحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي. وأشارت الصحيفة إلى أن ديشامب ما زال مرتبكًا بشأن الاستعداد غير المتوقع لمبابي للعب لصالح ناديه، حيث يتعارض هذا مع التقليد الذي ينص على أن اللاعب الذي يتواجد مع ناديه يكون جاهزًا أيضًا للمنتخب الوطني.

تواصل الطاقمان الطبيان لكل من ريال مدريد ومنتخب فرنسا منذ إصابة اللاعب، إلا أن “سوء الفهم” لا يزال قائمًا، كما ذكرت “ليكيب”. ويؤكد التقارير أن مبابي عاد بعد ثمانية أيام فقط من الإصابة، رغم أن هناك معلومات غير رسمية أفادت بغيابه لمدة ثلاثة أسابيع. وأخيرًا، في حال لعب مبابي مع فياريال، فقد يشعر ديشامب بأنه تعرض للخداع قليلًا.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.