“هل سنرى لاعبًا مثل ميسي يتم التعامل معه بهذه الطريقة: لا الدفاع ولا الجلوس على الدكة؟”

Photo of author

By العربية الآن



“ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة”.. هل يأتي لاعب بعده يُعامَل بهذه الطريقة؟

هل سنرى لاعبًا مثل ميسي يتم التعامل معه بهذه الطريقة لاعب مثل ميسي لاعب مثل ميسي
غوارديولا: يجب أن تخصص كرة ذهبية لميسي وأخرى يتنافس عليها باقي اللاعبين (رويترز)

مدربون معجبون بميسي

تعتبر الموهبة الفذة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي محط إعجاب العديد من المدربين، إلا أن قلة منهم تحدثوا بصراحة عن مكانته. ويُعد المدرب الإسباني بيب غوارديولا من بينهم، حيث يعتبر ميسي خارج التصنيف، بينما قدم المدرب الألماني يورغن كلوب ملاحظة مثيرة للاهتمام كونه لم يُدربه شخصياً.

كلمات كلوب عن ميسي

في تصريحات سابقة، قال كلوب: “أي لاعب عدا ليونيل ميسي يجب أن يدافع، لأن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي يُعطى الكرة ليفعل بها ما يشاء، بينما يتعين على جميع اللاعبين الآخرين العودة للدفاع”. وقد وصف كلوب ميسي بأنه “أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم” و”عبقري”.

غوارديولا يثني على ميسي

من جهة أخرى، أكد غوارديولا أن ميسي يجب أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية كل عام، مُشيراً إلى ضرورة تخصيص كرة ذهبية خاصة له، وأخرى يتنافس عليها بقية اللاعبين. وكشف اللاعب السابق سمير نصري عن تفاصيل أول اجتماع بين غوارديولا ولاعبي مانشستر سيتي خلال موسم 2016-2017، حيث تناول غوارديولا ميسي ليوصل لهم رسالة معينة.

وقال نصري إن غوارديولا ذكر لهم: “سيكون ميسي صديقنا حتى المباراة الأولى، ولكن بعد ذلك سيتعين علينا اتخاذ بعض القرارات، لذا قد يصبح بعضكم غير راضٍ”.

واستكمل أن غوارديولا سؤالهم في غرفة الملابس: “هل ليونيل ميسي هنا؟”، وعندما أجاب الجميع بالنفي، قال غوارديولا: “حسناً، ليس لديكم الحق في الحديث، لأن اللاعب الوحيد الذي لن أجلسه على الدكة أبداً هو ميسي، وهو الشخص الوحيد الذي يُخول له الغضب إذا جلس على الدكة”.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.