هل سيلعب نيمار أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟

Photo of author

By العربية الآن

مشاركة نيمار ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

هل سيلعب نيمار أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟ نيمار أمام العين الإماراتي نيمار أمام العين الإماراتي
انضم نيمار (يمين) لصفوف الهلال في أغسطس 2023 ولعب 5 مباريات فقط (رويترز)

أعلن نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي، استعداده للمشاركة في مباراة فريقه القادمة في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد غياب استمر لعام كامل بسبب الإصابة.

وقالت الشركة المسؤولة عن تسويق نيمار في بيان يوم السبت إن النجم البرازيلي قد عاد للعمل بفضل شغفه بكرة القدم ورغبته في العودة للملاعب.

وأضاف البيان: “على الرغم من عدم وجود قرار نهائي بشأن عودته، فإن نيمار سيكون قادراً على خوض مباراة العين الإماراتي يوم الاثنين المقبل”.

انضم نيمار للهلال في أغسطس 2023، لعب خلالها 5 مباريات فقط قبل أن يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لتمزق في الغضروف والرباط الصليبي في الركبة اليسرى خلال مباراة مع منتخب البرازيل في أكتوبر 2023.

وأوضح البيان أن “نيمار قد مر بفترة صعبة مليئة بالألم والشوق الكبير للعبة، لكنه تجاوزها بفضل دعم عائلته وأصدقائه وجمهوره الذين وقفوا معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

في مقطع فيديو مؤثر نشر يوم السبت، ظهر نيمار وهو يبكي قائلاً: “أعود كل مرة بعد التعافي من الإصابة، ولكن لا أعود في منتصف الطريق” مع عرض لقطات له أثناء فترة التأهيل.

استأنف نيمار تدريباته في يوليو، لكن مدرب الفريق، جورجي جيسوس، قد أخبر الصحافة بأن فرص عودته في سبتمبر كانت ضئيلة، ولا يزال المدرب لم يقرر بعد ما إذا كان سيتم إشراك النجم البرازيلي يوم الاثنين.

ينتهي عقد نيمار مع الهلال في أغسطس المقبل، وهو مؤهل للمشاركة في البطولة الآسيوية التي لا تضع قيودًا على عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق، بينما سيكون قادراً على اللعب في الدوري السعودي اعتبارًا من يناير المقبل.

إذا أثبت نيمار جاهزيته البدنية، سيكون ذلك فرصة له لإعادة الانضمام إلى منتخب البرازيل، الذي يستعد لمباراتين في نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.

المصدر: الألمانية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.