هل يشعر ريال مدريد بالندم على صفقة مبابي؟

Photo of author

By العربية الآن

“`markdown

هل يندم ريال مدريد على تعاقده مع مبابي؟

هل يشعر ريال مدريد بالندم على صفقة مبابي؟ صفقة مبابي صفقة مبابي
هناك حديث عن أن التعاقد مع مبابي كان مجرد نزوة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (غيتي)

نشرت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت تفيد بأن ريال مدريد يشعر بالندم تجاه التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية.

آراء الصحفي مولينا

ووفقًا للصحفي الفرنسي المستقل رومان مولينا، في مقابلة مع “كول إنترفيو”، أفاد بأن ريال مدريد “نادم على ضمّ مبابي، حيث يشعر النادي بالإحباط بسبب مستواه وأدائه، إذ لم يحقق التوقعات، بالإضافة إلى مشاكله في غرفة الملابس.”

تحذيرات بشأن الأداء

وأضاف مولينا: “لم يكن الوضع كما كان متوقعًا، فقد كانت تلك الصفقة مجرد نزوة من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، فهو الشخص الوحيد الذي أراد مبابي، ويحب دائمًا اللاعبين الكبار ولديه علاقة خاصة معه.”

واختتم حديثه بالقول: “أعتقد أن ريال مدريد ارتكب خطأ كبيرًا. لم يقم بتهيئة مبابي جيدًا للموسم، وشاركه في المباريات على عجل، بينما حصل جود بيلينغهام على تحضيرات كافية، ولا أفهم السبب وراء تراجع مستوى مبابي البدني في مثل هذا العمر.”

انطباعات أولية مختلطة

ورغم البداية الجيدة لمبابي، الذي سجل 7 أهداف في 11 مباراة مع الفريق، إلا أن انطباعات النادي الملكي حول أدائه داخل وخارج الملعب ظلت سلبية.

جدل حول العطلة

وقد أثار الدولي الفرنسي جدلاً مؤخراً بسبب عطلة قضاه في السويد، مما منعه من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر. كما أثيرت مزاعم تتعلق بتورطه في قضية اغتصاب في السويد.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

“`

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.