“وجبة سويسرية تثير موجة غضب بين جماهير تشلسي: طعام السجن وانتهاك اتفاقية جنيف”

Photo of author

By العربية الآن



غضب جماهير تشلسي بسبب “طعام سجن” و”انتهاك لاتفاقية جنيف” ووجبة سويسرية

وجبة سويسرية تثير موجة غضب بين جماهير تشلسي طعام السجن
انتقادات جماهير تشلسي لوجبة ملعب سيرفيت السويسري (الفرنسية)
توجّه مشجعو نادي تشلسي الإنجليزي انتقادات حادة لوجبة الطعام المقدمة في ملعب سيرفيت السويسري قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

سيلتقي تشلسي مع سيرفيت يوم 29 أغسطس/آب الجاري، بعد أربعة أيام من مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتمكن الفريق السويسري من تخطي فريق براغا في الدور الثالث من تصفيات الدوري الأوروبي الصيف الماضي.

ونشر حساب “فوتي سكران” المتخصص في أخبار مطاعم الملاعب، صوراً تكشف عن وجبة الطعام المقدمة في مطعم سيرفيت.

وقد انتقد مشجعو “البلوز” بشدة الوجبة السريعة التي تتكون من قطعة نقانق مع شريحة صغيرة من الخبز وكيس من صلصة الطماطم (كاتشب). وعلّق أحدهم ساخرًا بأن هذا “طعام السجن” الذي يُقدم في مطعم ملعب سيرفيت، بينما قال آخر “لقد رأيت سجناً يقدم طعاماً أفضل”.

وأضاف مشجع ثالث بمزاح “أنا متأكد أن هذا ينتهك اتفاقية جنيف”.

وعلّق أحد المغردين قائلاً “يبدو أن السويسريين لديهم ذوق محايد، أفضل تناول إحدى ساعاتهم”، بينما أعرب آخر عن حزنه من رؤية هذه الوجبة.

ويبدأ تشلسي مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 18 أغسطس/آب بمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب، ثم سيكون أمامه مباراة ضد ولفرهامبتون قبل أن يبدأ مشواره في المنافسات الأوروبية، ليواجه كريستال بالاس بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة العودة في سويسرا.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.