مواعيد إطلاق ألعاب “إكس بوكس” الصيفية

Photo of author

By العربية الآن



مواعيد إطلاق ألعاب “إكس بوكس” الصيفية

Xbox One (C) with the Kinect motions sensor (L) and the controller is pictured during a press event unveiling Microsoft's new Xbox in Redmond, Washington May 21, 2013. REUTERS/Nick Adams (UNITED STATES - Tags: SCIENCE TECHNOLOGY ENTERTAINMENT)
يعتقد مايكروسوفت أنها ستقدم مجموعة كبيرة من الألعاب في حدث هذا العام أكثر مما عرضته السنة الماضية (رويترز)
“إكس بوكس” أعلنت عن موعد عرض ألعابها الصيفي في 9 يونيو/حزيران القادم، حيث ستُبث العروض في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (8 مساء بتوقيت مكة المكرمة). وسيتضمن الحدث الكشف عن لعبة خاصة لم تُكشف عن هويتها بعد، لكن من المرجح أن تكون الإصدار الجديد من لعبة “نداء الواجب”، وفق موقع “ذا فيرج” بعد انتهاء العروض الرئيسية.

سيكون هذا هو عرض “جهاز التحكم إكس” الأول الذي يحتوي على ألعاب من “أكتيفيجن بليزارد” و”بيثيسدا” و”استديوهات ألعاب جهاز التحكم إكس” التابعة لمايكروسوفت التي تخطط حاليا للكشف عن لعبة جديدة من سلسلة “رهبة الحرب” خلال العرض.

وسيشمل الإعلان أيضًا الكشف عن العديد من مواعيد إصدار ألعاب “جهاز التحكم إكس” القادمة مثل لعبة رحلة الطيران (محاكي الطيران 2024) و”وعد” و”نيندآ جونز” الجديدة. وربما يقدم العرض أيضًا تاريخ وصول التوسعة المهمة لـ “ستارفيلد”، وهي واحدة من أشهر ألعاب “بيثيسدا”.

تستهدف “أكتيفيجن” إصدار لعبة “نداء الواجب” القادمة في نهاية أكتوبر/تشرين الأول، ومن المرجح أن تليها “وعد” ومحاكي الطيران في نوفمبر/تشرين الثاني، ثم إصدار “نيندآ جونز” في ديسمبر/كانون الأول، وفقًا لما ذكرت “المصادر”.

من المفترض أن تُعرض مايكروسوفت العديد من الألعاب في هذا الحدث، أكثر مما عُرض في العام الماضي. ومن المتوقع أن نرى كيف تبدو تشكيلة الألعاب لعام 2025، بتحديد تواريخ الإصدار لبعض الألعاب المنتظرة من جهاز التحكم إكس.

المصدر : مواقع إلكترونية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.