محمد صلاح يرجع ليفربول إلى مسار الانتصارات وتشلسي يهزم وست هام بخماسية

Photo of author

By العربية الآن



محمد صلاح يرجع ليفربول إلى مسار الانتصارات وتشلسي يهزم وست هام بخماسية

Liverpool3 1714924443
محمد صلاح يصبح أبرز لاعبي ليفربول في إحراز الأهداف ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)
كان لاعب المنتخب المصري الكبير، محمد صلاح، منارة في بطولة البريميرليغ، بعد أن حقق ليفربول انتصارًا 4-2 على نادي توتنهام هوتسبير في المرحلة الـ36 من المسابقة.

وصعدت نقاط ليفربول إلى 78، لكنها استمرت في المركز الثالث، بينما توقفت نقاط توتنهام عند 60 في المركز الخامس، مما يعني تقلص فرصها في التأهل إلى البطولة التالية لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

list of 4 items

list 1 of 4

(4-2) توجيه ونتيجة لقاء ليفربول ضد توتنهام في البريميرليغ

list 2 of 4

أفضل 20 مدربًا في عالم كرة القدم حاليًا

list 3 of 4

اللاعب هالاند يُسجل 4 أهداف في الطريق نحو فوز مانشستر سيتي بالبطولة البريميرليغ

list 4 of 4

بعد 22 سنة من الانقطاع.. إيبسويتش تاون تعود بنجاح إلى الأضواء في البطولة البريميرليغ

نهاية القائمة

سجل النجم محمد صلاح هدفًا لفريق ليفربول في الدقيقة 16 برأسية رائعة، وصعد بهذا الهدف إلى التسجيل الهدف الثامن في مرمى فريق توتنهام ضمن البطولة البريميرليغ، محققًا بذلك الرقم الأعلى من التسجيل للاعبي (الريدز) في مرمى الفريق الأبيض.

وقدم محمد صلاح تمريرة حاسمة لهدف زميله اللاعب أندي روبرتسون في الدقيقة 45 ليُسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول، بعد أن تابع تسديدة مرتدة من حارس مرمى فريق توتنهام.

سجل الهدف الثالث لفريق ليفربول الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 50، في حين أحرز هارفي إليوت الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 59 بتسديدة رائعة، بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح.

تمكن فريق توتنهام من التعافي في الشوط الثاني، بتسجيل لاعبيه الهدافين البرازيلي ريتشارليسون والكوري الجنوبي هيونغ مين سون هدفين في الدقيقتين 73 و77 على التوالي.

تسجيل خماسية من تشلسي

فاز تشلسي بنتيجة 5-0 على وست هام في مباراتهما على ملعب ستامفورد بريدج بغرب لندن.

وصعد تشلسي إلى المركز السابع برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يتواجدزار تشلسي فريق كريستال بالاس اليوم الإثنين.

بدأ هدف تشلسي الأول كول بالمر في التسجيل بعد انفتاح دفاع وست هام، وقام بالتسجيل بعد تشتيت إحدى الكرات وإيداعها في الشباك (15).

وعزز كونور غالاغر النتيجة بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء (30).

أما الهدف الثالث، جاء من قدم نوني مادويكي بعد تمريرة بالرأس من قبل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (36).

اسدل تشيلسي الستار على اللقاء بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، أولهما من تسجيل السنغالي نيكولاس جاكسون (48)، والهدف الثاني من نفس لاعب قبل عشر دقائق على نهاية المباراة.

أستون فيلا يسقط

وفاز برايتون على أستون فيلا بهدف، سجله جواو بيدرو في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ابعدها حارس أستون فيلا روب أولسن ولكن نجح بيدرو في تسجيل الهدف من الكرة المرموقة.

على الرغم من الهزيمة، تلقى فريق توتنهام، المتنافس الرئيسي لأستون فيلا على البطاقة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، خسارة، مما يجعل فيلا في حاجة إلى الفوز في إحدى مباراتيه الأخيرتين من أجل التأهل للمشاركة في البطولة الأوروبية الكبيرة الموسم المقبل، إذ يتفوق الفريق بفارق 7 نقاط على سبيرز ولديه مباراة أقل.

المصدر: وكالات



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.