هالاند يقتني سريرًا بقيمة 18 ألف يورو

Photo of author

By العربية الآن



هالاند يستثمر في سرير طبي بقيمة 18 ألف يورو

كومبو هالاند (غيتي ومواقع التواصل)
تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء المستخدمة في العلاج العميق للمفاصل (غيتي ومواقع التواصل)

يُواصل إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، الحفاظ على مستواه العالي في كرة القدم من خلال استثمار جديد. حيث قام هالاند، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بشراء سرير علاجي بالأشعة تحت الحمراء تبلغ قيمته حوالي 18 ألف يورو.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن هالاند نشر صورة للسرير عبر حسابه على إنستغرام مع تعليق “سرير الضوء الأحمر”.

تفاصيل العلاج بالأشعة تحت الحمراء

تُستخدم تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء لحد من الإصابات، حيث تخترق الأنسجة والمفاصل بعمق. ووفقًا للخبراء، يفضل إجراء جلسة مدتها 5 دقائق قبل التدريب، تليها جلسة تصل إلى 20 دقيقة بعد التمرين لتعزيز استشفاء العضلات.

هذا الاستثمار الجديد يعكس التزام هالاند بنمط حياة صارم، فهو يتبع نظامًا غذائيًا يحتوي على 6000 سعرة حرارية يوميًا، ويستهلك “إكسير سحري” مصنوعًا من الحليب والسبانخ، بجانب تناوله الماء الذي يُصفى عبر عملية معقدة.

الهالاند ليس اللاعب الوحيد الذي يسعى لتحسين أدائه من خلال أساليب مبتكرة؛ بل يتبع العديد من الرياضيين مثل ماركوس لورينتي وكريستيانو رونالدو أنظمة غذائية وروتينية صحية مماثلة.

تُعبر هذه الأساليب المبتكرة عن الاهتمام المتزايد الذي يوليه الرياضيون الأرجواني للصحة والتعافي، في الوقت الذي تزداد فيه متطلبات الأداء البدني في مجال الرياضة.

ثلاثيات هالاند

وسجل هالاند، الذي يعتبر إعصارًا في عالم كرة القدم، ثلاثيته رقم “23” خلال مباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون، والتي انتهت بفوز سيتي 4-1. بذلك يقترب هالاند من معادلة الأرقام القياسية لكل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فيما يخص عدد الثلاثيات في تاريخ اللعبة.

  • رونالدو (39 عامًا): 66 ثلاثية.
  • ميسي (37 عامًا): 57 ثلاثية.
المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.