شاهد: تشلسي يسحق ولفرهامبتون بسداسية رائعة ويحقق ليفربول انتصاره بسهولة

Photo of author

By العربية الآن



تشيلسي يسحق ولفرهامبتون بسداسية وليفربول يحقق الفوز بسهولة

تشيلسي يهزم ولفرهامبتون

قاد المهاجم نوني مادويكي فريقه تشيلسي لتحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سداسية في شباك ولفرهامبتون. وفاز ليفربول أيضًا على برينتفورد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية.

فاجأ تشيلسي منافسه بهدف مبكر بعد مرور 98 ثانية، حيث نفذ كول بالمر ركلة ركنية غيّر مدافع ولفرهامبتون مسارها ليكملها المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون برأسه في الشباك.

رغم أن ماتيوس كونيا من ولفرهامبتون هز الشباك في الدقيقة 16، إلا أن الهدف لم يحتسب بسبب حالة التسلل. وعاد كونيا ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 27 بعد تمريرة من زميله الجزائري ريان آيت نوري.

استعاد تشيلسي التقدم سريعًا بهدف ثانٍ في الدقيقة 45 بعد تمريرة طويلة من الحارس روبرت سانشيز إلى كول بالمر، الذي سجل في شباك الحارس البرتغالي جوزيه سا.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن لاعبو ولفرهامبتون من إدراك التعادل عبر ركلة حرة نفذها آيت نوري والتي حولها توتي غوميز إلى ستراند لارسن، ليعادل النتيجة 2-2.

1724613659 654 شاهد تشلسي يسحق ولفرهامبتون بسداسية رائعة ويحقق ليفربول انتصاره بسهولة Here are some long-tail keywords extracted from the provided text: 1. تشلسي يسحق ولفرهامبتون
2. سداسية رائعة لتشلسي
3. ليفربول يحقق انتصاره بسهولة
4. مباراة تشلسي وولفرهامبتون
5. أداء تشلسي ضد ولفرهامبتون
6. نتائج مباريات تشلسي وليفربول
7. انتصارات ليفربول في الدوري
8. تحليل مباراة تشلسي وولفرهامبتون
9. تشلسي يسجل ستة أهداف
10. ليفربول يفوز بسهولة These long-tail keywords are more specific phrases that can be useful for SEO or content creation related to the article. Here are some long-tail keywords extracted from the provided text: 1. تشلسي يسحق ولفرهامبتون
2. سداسية رائعة لتشلسي
3. ليفربول يحقق انتصاره بسهولة
4. مباراة تشلسي وولفرهامبتون
5. أداء تشلسي ضد ولفرهامبتون
6. نتائج مباريات تشلسي وليفربول
7. انتصارات ليفربول في الدوري
8. تحليل مباراة تشلسي وولفرهامبتون
9. تشلسي يسجل ستة أهداف
10. ليفربول يفوز بسهولة These long-tail keywords are more specific phrases that can be useful for SEO or content creation related to the article.
تشيلسي عوض الخسارة بهدفين على ملعبه في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي حامل اللقب (رويترز)

في الشوط الثاني، سجل نونو مادويكي الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 49، تبعه هدف رابع لمادويكي أيضًا بعد تمريرة من كول بالمر في الدقيقة 58.

واصل مادويكي تألقه بإكمال الهاتريك في الدقيقة 63 عبر تسديدة قوية سددها بعد تمريرة جديدة من بالمر. وسجل تشيلسي الهدف السادس في الدقيقة 80 بعد تعاون بين بيدرو نيتو وجواو فيليكس، ليسجل الأخير هدفه الأول بعد الانتقال من أتلتيكو مدريد.

وبهذا الفوز، حقق تشيلسي أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز السابع مؤقتًا، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز التاسع عشر بلا نقاط.

فوز ليفربول

في مباراة أخرى، تألق محمد صلاح ولويس دياز وقادا ليفربول للفوز على ضيفه برينتفورد بنتيجة 2-0. سجل دياز الهدف الأول بعد 13 دقيقة بتمريرة من صلاح، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وبذلك، سجل صلاح هدفه الثاني هذا الموسم، ليكون اللاعب الأكثر تسجيلًا في مرمى برينتفورد بواقع 6 أهداف. رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط بعد انتصارين متتاليين.

نتائج أخرى

في مباراة أخرى، تعادل بورنموث مع نيوكاسل يونايتد 1-1. حيث تقدم بورنموث بهدف ماركوس تافيرنييه في الدقيقة 37، بينما سجل أنتوني غوردون هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 76.

رفع نيوكاسل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تراجع بورنموث إلى المركز الرابع عشر برصيد نقطتين.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.