مولودية الجزائر يهدف للتعاقد مع سليماني لتعويض مغادرة بلايلي

Photo of author

By العربية الآن



مولودية الجزائر يسعى لضم سليماني لتعويض رحيل بلايلي

Ahead of Zenit vs Fenerbahce: UEFA Europa League- - SAINT PETERSBURG, RUSSIA - FEBRUARY 20: Fenerbahce's Islam Slimani attends a training session ahead of the UEFA Europa League round of 32 soccer match between Zenit and Fenerbahce at the Gazprom Arena in Saint Petersburg, Russia on February 20, 2019.
عقد سليماني انتهى مع كي في ميشيلين البلجيكي وهو دون فريق حاليا (الأناضول)

يعمل فريق مولودية الجزائر، بطل الدوري المحلي، على إقناع هداف “الخضر” إسلام سليماني بالانضمام إلى صفوفه، حيث أن سليماني حالياً بلا نادي.

سليماني، الذي أحرز 3 أهداف في 13 مباراة مع نادي كي في ميشيلين البلجيكي، أصبح الآن في وضعية عدم الانتماء لأي فريق.

الاهتمام بخدمات سليماني

ذكر موقع “لاغزيت دو فونيك” الجزائري أن فريق مولودية الجزائر بطل الدوري للموسم الحالي يسعى لضمه، خاصة مع دخوله منافسات دوري أبطال أفريقيا. تأتي هذه الخطوة لتعويض رحيل يوسف بلايلي الذي انتقل إلى نادي الترجي التونسي.

صعوبات محتملة

ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن رغبة سليماني في العودة للدوري المحلي قد تكون غير موجودة. فقد كانت آخر تجربة له في الدوري الجزائري عام 2013 مع نادي شباب بلوزداد قبل انتقاله إلى سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

على مدار مسيرته الاحترافية، انضم سليماني لعدة أندية منها سبورتينغ لشبونة، وليستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد، وفنربخشة، وموناكو، وأولمبيك ليون، وأندرلخت البلجيكي، وكوريتيبا البرازيلي.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.