هل يثير مستوى مبابي قلق أنشيلوتي؟

Photo of author

By العربية الآن



هل يُقلق أنشيلوتي مستوى مبابي؟

هل يثير مستوى مبابي قلق أنشيلوتي؟ مبابي وتأثيره على أنشيلوتي مبابي وتأثيره على أنشيلوتي
أنشيلوتي: مبابي يتطور يوماً بعد يوم، وهو متحمس ومتواضع للغاية، ويتدرب ويتأقلم بشكل جيد جداً (رويترز)

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد حامل اللقب الإسباني والأوروبي، إن “الوقت ليس مناسباً للقلق” بشأن أداء المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك خلال مؤتمر صحفي حيث علق على بداية اللاعب الصعبة.

تعرض مبابي لانتقادات قاسية من وسائل الإعلام الإسبانية على الرغم من تسجيله هدفاً في مباراته الأولى مع “الملكي” في كأس السوبر الأوروبية، إذ لم يتمكن من تسجيل أي أهداف في الدوري الإسباني، رغم الفرص العديدة التي أتيحت له في مباريات مايوركا (1-1) وبلد الوليد (3-0) خلال أول جولتين.

رد أنشيلوتي على الانتقادات

أوضح أنشيلوتي: “آخر هدف سجله مبابي كان في 14 أغسطس (في نهائي كأس السوبر الأوروبية ضد أتلانتا). نحن في 28 من نفس الشهر، فقد مر أسبوعان فقط، لذا لا داعي للقلق. هو سعيد جداً هنا ويريد التسجيل في المباراة القادمة”.

وأضاف: “مبابي يتطور يومًا بعد يوم، وهو متحمس ومتواضع للغاية، ويتدرب ويتأقلم بشكل جيد جداً”.

تحديات الفريق وفقدان كروس

أقر المدرب الإيطالي بأن فريقه لا يزال في مرحلة التأقلم، خاصة بعد رحيل لاعب الوسط الألماني المميز توني كروس. ومع ذلك، أكد أن الفريق يتمتع “بكثير من القدرات الهجومية” بوجود مبابي واللاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو.

وأشار أن “صحيح أننا لسنا في أفضل حالاتنا حالياً، لكننا سجلنا 6 أهداف في 3 مباريات. لن تكون هناك مشكلة في تسجيل الأهداف هنا، ولم تكن أبداً”.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.