ماسك بطل الأولمبياد التركي ديكيتش: تقدير عالٍ لوالدته

Photo of author

By العربية الآن



ماسك للبطل الأولمبي التركي ديكيتش: احترام كبير لأمك

صورة تجمع يوسف ديكيتش الفائز بالميدالية الفضية لتركيا في منافسات فرق البندقية الهوائية المختلطة في أولمبياد باريس 2024 بأمه منصة اكس - @yusufdikec
صورة ديكيتش مع والدته نالت انتشارا واسعا في موقع “إكس” (مواقع التواصل)

أتتألق الساحة الرياضية على مستوى العالم بشغف، حيث علق الملياردير إيلون ماسك على صورة البطل الأولمبي التركي، يوسف ديكيتش، الذي أحرز الميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024، بجانب والدته، والتي نشرها على حسابه على موقع “إكس”.

جاءت الصورة مرفقة بعبارة من ديكيتش: “أغلى ما عندي”، وقد حققت التغريدة انتشارًا واسعًا، حيث شوهدت أكثر من 37 مليون مرة.

تعليق ماسك المؤثر

علّق ماسك على هذا المنشور قائلًا: “في معركة الحياة، الأم هي الدرع والسيف في الوقت نفسه، تحميك بحضورها وتمكنك بإيمانها، وتعطيك القوة لمواجهة التحديات بشجاعة”.

وواصل حديثه praising ديكيتش، قائلاً: “لقد واجهت تحدياتك بشجاعة، مع دقة فائقة على ساحة الألعاب الأولمبية. يوجد تقدير كبير لوالدتك التي جلبت إنسانًا موهوبًا مثلك”.

بداية القصة

حقق يوسف ديكيتش الميدالية الفضية في منافسات فرق البندقية الهوائية على بعد 10 أمتار في أولمبياد باريس 2024، مما جعله رمزًا عالميًا ليس فقط بسبب فوزه بل أيضًا بسبب أسلوبه الفريد أثناء المنافسات.

أسلوبه الغير تقليدي في الرماية، والذي يتمثل في رمياته الدقيقة مع وضع يده الأخرى في جيبه، دون استخدام أي معدات مساعدة، أثار إعجاب الجمهور، بما فيهم إيلون ماسك.

بعد التتويج، قام ديكيتش بفتح حساب على منصة “إكس”، حيث كتب في أول منشور له: “مرحبا إكس”.

تفاعل واسع مع الأداء الاستثنائي

أثارت الطريقة غير العادية التي رمى بها ديكيتش تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث حصد منشوره الأول أكثر من 29 مليون مشاهدة وكسب أكثر من 380 ألف متابع في وقت قصير.

احتفال رياضيين من مختلف أنحاء العالم بنجاح ديكيتش
طريقة رمي ديكيتش يحتفل بها رياضيون من مختلف أنحاء العالم (مواقع التواصل)

أعجب ماسك بموقف ديكيتش أثناء الرماية، حيث علق على الصورة بكلمة “جميل”، وأيضًا تابع حسابه على إكس، مما أثار فضول المتابعين حول العلاقة بينهما.

كما أثارت محادثات ديكيتش مع ماسك اهتمام الجمهور، حيث حصدت رسالة الرياضي الناجح “مرحبًا إيلون، هل تعتقد أن الروبوتات المستقبلية يمكنها الفوز بالميداليات في الأولمبياد إذا وضعت أيديها في جيوبها؟” أكثر من 46 مليون مشاهدة.

رد ماسك قائلا: “أتطلع بشغف لزيارة إسطنبول، إنها واحدة من أكبر المدن في العالم”. كما قام بمشاركة فيديو ليوسف يظهره وهو يصوّب ثم يتحول مسدسه إلى زجاجة مشروب في عرض يُظهر جمال الرياضة والتكنولوجيا.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.