شاهد: بنزيمة وعوار يقودان الاتحاد نحو الانتصار ومشاركة صدارة الدوري السعودي

Photo of author

By العربية الآن



بنزيمة وعوار يقودان الاتحاد للفوز ومشاركة صدارة الدوري السعودي

شاهد بنزيمة وعوار يقودان الاتحاد نحو الانتصار ومشاركة صدارة الدوري بنزيمة وعوار في الاتحاد بنزيمة وعوار في الاتحاد
بنزيمة يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول للاتحاد (غيتي)

قاد حسام عوار فريق الاتحاد للفوز على التعاون 2-1 بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليواصل الفريق تألقه تحت قيادة المدرب لوران بلان في الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد يتصدر الدوري مع ثلاثة أندية

بعد هذا الانتصار، رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، مما وضعه في صدارة الدوري بالتساوي مع أندية الهلال والقادسية والاتفاق.

التعاون يعاني بعد الطرد

تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز التاسع، بعد أن انتهت المباراة بغياب عون السلولي الذي تم طرده.

تسلسل أحداث المباراة

افتتح موظف التعاون موسى بارو التسجيل في الدقيقة 59، لكن القائد كريم بنزيمة أدرك التعادل للاتحاد في الدقيقة 70. ومع اقتراب المباراة من نهايتها، احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، لينجح عوار في تسديدها بنجاح.

بدأ الاتحاد المباراة بقوة، حيث طالب الجناح موسى ديابي بركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة، إلا أن حكم الفيديو لم يحتسب ذلك. كما أوقف سعد الموسى تسديدة بارو الجيدة، بينما تصدى الحارس بريدراج رايكوفيتش لآخر محاولات التعاون قبل نهاية الشوط الأول.

بعد بداية الشوط الثاني، أعتقد بنزيمة أنه سجل الهدف الأول، لكن تم عدم احتسابه بداعي التسلل. قبل أن ينجح بارو في تسجيل هدف التعاون من تسديدة بعيدة.

عاد بنزيمة ليعادل النتيجة بتسديدة بالكعب، مشيرًا لمهاراته العالية. خرج بنزيمة من المباراة في الوقت بدل الضائع بينما بدا أنه يعاني من إصابة.

لحظات حاسمة في النهاية

مع اقتراب المباراة من نهايتها، شهدت اللحظات الأخيرة احتساب ركلة جزاء للاتحاد بعد تدخل من حكم الفيديو، ليفوز الفريق بالمباراة من خلال ركلة الجزاء التي نفذها عوار، مكرراً نجاحه في تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.