أسباب عدم نجاح انتقال بن ناصر الجزائري من ميلان إلى القادسية

Photo of author

By العربية الآن



أسباب فشل صفقة انتقال الجزائري بن ناصر من ميلان إلى القادسية

Serie A - AC Milan v Genoa
عقد بن ناصر مع ميلان يمتد حتى عام 2027 (رويترز)

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن صفقة انتقال لاعب خط وسط ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى القادسية السعودي لم تتم بنجاح.

تدريبات ميلان واستعدادات المباراة

ولقد عاد اللاعب الجزائري إلى تدريبات “الروسونيري” يوم الخميس، كجزء من استعداداته لمواجهة فريق لاتسيو يوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

انتهاء المفاوضات مع القادسية

حسب ما ذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”، فإن القادسية قد أتمت تعاقدها مع 8 لاعبين أجانب تزيد أعمارهم عن 21 عامًا، مما يعني اكتفاء العدد القانوني الذي تفرضه رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد تمكن النادي من الحصول على توقيع ناتشو فرنانديز، القائد السابق لريال مدريد، بالإضافة إلى الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، نجم مرسيليا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ضغوطات من ميلان وتطلعات لصفقات جديدة

وقال التقرير إن إدارة ميلان بدأت تضغط خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات لإخراج بن ناصر، لرغبتها في إفساح المجال لمزيد من اللاعبين مثل مانو كوني من بوروسيا مونشنغلادباخ أو أدريان رابيو. كما كانت تأمل الإدارة أن تقدم أندية سعودية أخرى عروضًا لضم اللاعب الجزائري.

تأزم الوضع مع المدرب الجديد

تكهنت بعض المصادر بأن غياب بن ناصر عن ميلان في الأيام الماضية كان مرتبطًا بمفاوضات الانتقال، إلا أن الأمور لم تُحسم.

وكانت الصحيفة قد أشارت سابقًا إلى أن القادسية قد قدم عرضًا لميلان بقيمة 20 مليون يورو للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

في الوقت الحالي، يزداد تعقيد وضع إسماعيل بن ناصر داخل ميلان مع وصول الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب باولو فونسيكا الذي أعرب عن عدم اعتماده على اللاعب.

مسيرة بن ناصر مع ميلان

انضم بن ناصر (البالغ من العمر 26 عامًا) إلى ميلان في عام 2019 قادمًا من إمبولي بعقد يمتد حتى 2027، بلغت قيمته 17 مليون يورو. وقد لعب النجم الجزائري 171 مباراة مع ميلان في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإيطالي.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.