شاهد كيف عبّر مبابي عن استيائه من أنانية فينيسيوس

Photo of author

By العربية الآن



مبابي يعبر عن استيائه من أنانية فينيسيوس

شاهد كيف عبّر مبابي عن استيائه من أنانية فينيسيوس شاهد كيف عبّر مبابي عن استيائه من أنانية فينيسيوس شاهد كيف عبّر مبابي عن استيائه من أنانية فينيسيوس
مبابي يفتقر إلى التجانس والانسجام مع زميله فينيسيوس في الليغا حتى الآن (رويترز)

استياء مبابي في المباراة

عبّر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عن استيائه من زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك خلال مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني، حيث سجل الفريقان تعادلاً 1-1.

فيديو يكشف الموقف

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مبابي يشير بوضوح بعدم رضاه عن تصرفات فينيسيوس، وهي المرة الأولى التي يقوم فيها مبابي بمثل هذه الحركة تجاه زميله.

تسديدة فينيسيوس وفرصة ضائعة

في اللحظات الأخيرة من المباراة، شن ريال مدريد هجمة سريعة رئيسية عبر لاعب الوسط فيديريكو فالفيردي الذي رافقه كل من فينيسيوس ورودريغو وأردا غولر، بينما كان مبابي متأخراً قليلاً. مرر فالفيردي الكرة إلى فينيسيوس، الذي سددها بعيداً عن المرمى رغم أن مبابي كان يتطلب منه تمرير الكرة لأنه كان في وضع أفضل.

استمرار الانتقادات لمبابي

بعد تسديدة فينيسيوس، لم يتردد مبابي في إظهار استيائه من خلال الإشارة بيديه. ورغم تحركاته العديدة في الملعب، لم يتمكن مبابي من تسجيل أي هدف حتى الآن في الدوري، وهو ما يجعله عرضة للانتقادات من وسائل الإعلام الإسبانية.

ضعف أداء ريال مدريد

عانى ريال مدريد في المباراة أمام لاس بالماس حيث افتقر اللاعبون لدقة الأداء، وسقطوا في فخ التعادل للمرة الثانية في 3 جولات بعد تعادلهم الأول مع ريال مايوركا وفوزهم على بلد الوليد 3-0. ونتيجة لذلك، يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 5 نقاط، متأخراً بفارق 4 نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة، الذي يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات.

المصدر : العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.