تألق الإطلالات في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا

Photo of author

By العربية الآن


الإطلالات البراقة تسيطر على اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا "/>

منذ انطلاق الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، تواصلت المنافسة الشديدة بين النجمات على السجادة الحمراء لتقديم أجمل الإطلالات. وفي اليوم الرابع من المهرجان، جذب العديد منهن الأنظار بإطلالاتهن المتألقة التي استحضرت سحر الألوان الميتالك اللامعة.

سيطرت تفاصيل الترتر والأحجار الكريستالية والمواد اللامعة إضافة إلى التطريزات الراقية في إطلالات النجمات خلال هذا اليوم، مما منحهن مظهرًا فخمًا، حيث اعتمدت معظم الإطلالات على ألوان مشابهة لألوان الأحجار الكريمة مثل الأزرق والأحمر الياقوتي.

ولعل اللافت للنظر هو أن غالبية الإطلالات كانت من تصميم المصمم الإيطالي جيورجيو أرماني، مما أضاف لمسة جمالية خاصة على السجادة الحمراء. إليكم تفصيل أبرز إطلالات اليوم الرابع في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

إطلالات براقة في مهرجان فينيسيا السينمائي

تعتبر إطلالة النجمة غريتا فيرو واحدة من الأبرز في اليوم الرابع، حيث تألقت بفستان هولوغرامي لامع من الترتر، يجمع بين الأورغنزا اللؤلؤية وتصميم يلامس الأرض، وهو من مجموعة خريف وشتاء 2022 لأرماني. وقد أكملت غريتا إطلالتها بتسريحة شينيون كلاسيكية ومكياج يركز على عينيها.

أما ماديسين راين، فقد لفتت الأنظار بفستان إنديغو مصمم على الطراز الحديث من أرماني، مع تطريز مربع وقصة ضيقة بلا أكمام. وزادت من أناقتها بختيار كلاتش أسود ميتاليكي وصندل مرتفع مع أحجار كريستالية.

النجمة إيفا غرين اختارت إطلالة مستوحاة من موسم صيف 2009 بفستان كريب حريري بنفسجي يشبه لون حجر السفير، حيث تميزت بأكتاف قصيرة وتصميم درامي منحها طابع الأميرة من العصور السابقة.

عارضة الأزياء جاسمين توكسين أرتدت فستانًا أسود من أرماني بريفيه، يحتوي على تطريز بارز وزخارف بالترتر الأسود، مع تنورة مستقيمة طويلة، ونسقت إطلالتها مع مكياج بسيط.

النجمة طوني غارن أذهلت الحاضرين بفستان بدون أكمام مزدان بالترتر الأسود وبكشاكش من الأعلى، وقد اختارت حذاءً مرصعًا بالكريستال الأسود، مكملة إطلالتها بمكياج مينيمالي وتسريحة شعر رطبة.

كما تألقت سارة شريف، نجمة تيك توك التي تمتلك نحو 4.8 مليون متابع، بفستان نيود شفاف يميل إلى اللون الأخضر، مطرز بالكامل بأحجار براقة على شكل زهور.

السفيفة ألفيتي، مقدمة المهرجان، ارتدت فستانًا مطرزًا بالخرز البراق باللون الأحمر، مع تفاصيل مرصعة بشكل عمودي.

أمل علم الدين تخطف الأنظار

شهد المهرجان أيضاً حضور النجم جورج كلوني برفقة زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث تجاذبا الانتباه بإطلالتهما الأنيقة. اختارت أمل فستانًا أصفر عريض بلا أكمام، مع قبعة كبيرة ونظارات شمسية سوداء.

في ظهور ثانٍ خلال حفلة عشاء نظمتها دار كارتييه، اختارت فستانًا مميزًا من تصميم “باتش ماي” مستوحى من مجموعة ريزورت 2023.

وتألقت النجمة نيكول كيدمان بفستان من Schiaparelli خلال العرض الأول لفيلم Babydoll بتصميم جريء مع أهداب من الترتر.

وفي إطلالة أخرى، ظهرت الممثلة كاميلا مينديز بفستان زيتي فاتح من Armani، بينما تألقت النجمة الأسترالية صوفي وايلد بفستان كلاسيكي أسود من Loewe مع إضافة جريئة عبر ارتداء قناع.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.