جود عزيز ترد على استفزاز طلال باسم بعد عامين من الانفصال عنه

Photo of author

By العربية الآن

استفزاز بين طلال باسم وجود عزيز بعد الانفصال

بعد نحو عامين من انفصال الفنان الكويتي طلال باسم والفنانة السعودية جود عزيز، أثار تعليق لطلال استفزاز جود خلال احتفاله بتخرجه من كلية الهندسة، الأمر الذي دفعها للرد بصورة غير مباشرة.

احتفال تخرج طلال باسم

نشر المنتج الكويتي باسم عبد الأمير صورة تجمعه بنجله طلال باسم، الذي احتفل بتخرجه من كلية الهندسة في جامعة مانشستر. وعبّر باسم عن فخره وتهانيه لنجله بالتوفيق. كما دعا الله له بالتوفيق في حياته الدراسية والمهنية.

وقدم العديد من نجوم الدراما التهاني لباسم وابنه طلال، من بينهم صالح البلام وفاطمة الطباخ ويعقوب عبد الله وصمود المؤمن ومحمد العجيمي وفخرية خميس وبدرية طلبة.

طلال باسم يتخرج

ونشر طلال باسم احتفاله عبر حسابه على إنستغرام، شارك صورة له مع والده مع كعكة على شكل قبعة تخرج، وكتب: “رسمياً الباشمهندس”.

ردود فعل على تعليق طلال باسم

تسبب تعليق يُشير إلى “جود”، خطيبة طلال السابقة، في رد فعل من الفنان الكويتي، حيث كتب أحدهم: “والله وراح عليك المهندس يا جود”، ليرد طلال قائلاً: “مين جود”.

هذا التعليق استفز جود عزيز، التي ردت من خلال نشر مقطع فيديو عبر تيك توك باستخدام تعليق صوتي من عمل درامي، حيث قالت: “نسيت مين أنا؟ نسيت مين أنت؟”.

توالت التعليقات من المتابعين، حيث انتقد البعض الثنائي ووصفهم بالمراهقين.

جود عزيز تتحدث عن انفصالها

جود عزيز آثرت عدم الحديث بشكل مطوّل عن انفصالها عن طلال، مشيرة إلى أنها تفضل ترك التفاصيل بعيدة عن وسائل الإعلام. وذكرت أن الجمهور بدأ يلاحظ غيابهما عن الظهور سويًا، متمنية لطلال الخير.

وأكدت أن الأخبار حول انفصالهما أو عودتهما ليست من مسؤوليتها، مشيرة إلى أن طلال هو من ينشر هذه الأخبار. كما رفضت التصريح عن سبب انفصالهما، مكتفية بالقول: “الله يوفق الجميع”.

يُذكر أن طلال باسم قد أعلن انفصاله عن جود عزيز في مايو 2022، ولم ترد جود إلا بصورة لها من المستشفى مما أثار تساؤلات حول تأثير الانفصال على صحتها.

كما نشرت صورة ليدها موصول بها كانيولا التحاليل الطبية، وعلقت: “الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال”.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.