أفضل المسلسلات السورية في موسم دراما رمضان 2025

Photo of author

By العربية الآن

مسلسلات سورية حجزت مقعدها في موسم دراما رمضان 2025 "/>

استعدادات الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2025

استهل العديد من نجوم الفن تحضيراتهم لموسم دراما رمضان 2025، حيث بدأت تتضح بعض ملامح الأعمال والثنائيات التي سيتابعها الجمهور، بينما لا يزال بعض الفنانين يدرسون قرار مشاركتهم.

في الوقت ذاته، أعلن عدد من نجوم الدراما السورية عن تفاصيل مسلسلاتهم والثنائيات المنتظرة، مستعيدين بعض الأعمال التي تركت بصمة في تاريخ الدراما السورية. إليكم أبرز ما تم الكشف عنه من مسلسلات رمضان 2025 السورية.

أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في ليالي روكسي

سيظهر الفنان السوري أيمن زيدان إلى جانب الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل “ليالي روكسي”، لتكون هذه هي التعاون الرابع بينهما بعد ثلاثة أعمال سابقة هي “حرائز” و”الكندوش” بجزأيه.

تدور أحداث “ليالي روكسي” في بداية عام 1927 خلال فترة الوجود الفرنسي في سوريا، ومن المتوقع بدء التصوير في غضون هذا الشهر.

وقد جاء تعاون سلاف فواخرجي مع أيمن زيدان بعد دعمه لها خلال أزمتها مع مسلسل “حبق”، حيث أرسل لها رسالة تضامن إثر استبعادها المفاجئ من العمل بعد جهدها الطويل فيه.

أمل عرفة وباسم ياخور في مسلسل السبع

الفنان باسم ياخور يعود لهذا الموسم بمسلسل “السبع” بالتعاون مع الفنانة أمل عرفة، التي أعلنت انضمامها للعمل عبر حسابها في إنستغرام. وقد حظي هذا الخبر بتفاعل إيجابي من الجمهور الذي تذكر الأعمال السابقة التي جمعتهما.

تعاون كل من أمل وباسم سابقًا في “سايكو” وعدة لوحات من “بقعة ضوء”، وكشف باسم عن بدء التحضيرات للمسلسل قبل شهرين، موضحًا أن العمل ينتمي لدراما الفانتازيا.

تيم حسن وكاريس بشار في تحت سابع أرض

يستعد تيم حسن للمشاركة في مسلسل “تحت سابع أرض” برفقة الفنانة كاريس بشار، حيث أكدت شركة الصباح أن العمل سيكون مكونًا من 30 حلقة وستبدأ عمليات التصوير منتصف أكتوبر. سيتواجد أيضًا منى واصف وأنس طيارة ومحمد حداقي في المسلسل.

هذا المشروع ليس الأول الذي يجمع بين حسن وبشار، فقد شارك الثنائي في مسلسل “العميد” كما عمل تيم مع منى واصف في “الهيبة”.

محمد الأحمد في رقصة الموت

الفنان محمد الأحمد أعلن عن مشاركته في “رقصة الموت” برفقة الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح، وقد قام بنشر ملصق للمسلسل على إنستغرام مما أثار حماس الجمهور. لم يكشف الأحمد عن تفاصيل أكثر، سوى أن المسلسل سيتناول أحداثًا تشويقية في رمضان 2025.

وقد عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم لمشاهدة العمل بعد النجاحات السابقة لمحمد مع الفنانة نادين نجيم في مسلسل “2024”.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.