إيطاليا تشكل فريقًا جديدًا وسباليتي يواجه خيبة الأمل في يورو 2024

Photo of author

By العربية الآن



إيطاليا تبني منتخبا جديدا وسباليتي يتحمل خيبة الأمل في يورو 2024

إيطاليا تشكل فريقًا جديدًا وسباليتي يواجه خيبة الأمل في يورو فريق جديد في يورو 2024 فريق جديد في يورو 2024
إيطاليا خرجت من ثمن نهائي يورو 2024 عقب الهزيمة 2-صفر أمام سويسرا (رويترز)

خروج إيطاليا من يورو 2024

أعرب لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، عن عزيمته على إعادة بناء الفريق بعد الأداء المخيب للآمال الذي قدمه في بطولة أوروبا الأخيرة (يورو 2024).

فقد خرج الفريق، حامل اللقب، من دور الـ16 في البطولة المقامة في ألمانيا بعد خسارته 2-صفر أمام سويسرا، حيث تمكن من تحقيق فوز واحد فقط في مرحلة المجموعات.

تحليل الأداء

قال سباليتي للصحفيين: “عندما نتحدث عن الفشل في بطولة أوروبا، ينبغي أن نكون أكثر دقة في تحليلاتنا. أرى أن المسألة تتعلق فقط بالمباراة أمام سويسرا، التي كانت سيئة للغاية”.

وأورد: “نفتح الآن صفحة جديدة، ومن الضروري أن نفكر أكثر في هويتنا. سأقوم بإعداد مجموعة جديدة وفريق جديد مع محاولة تخفيف الضغط عليهم، وآمل أن يشعروا بفخر أكبر بارتداء قميص إيطاليا”.

مسؤولية المدرب

تحمل سباليتي المسؤولية عن الأداء المتدني للفريق، حيث قال: “ربما وضعت الكثير من الضغط عليهم ولم أمنحهم الفرصة للاستمتاع بتجربة ارتداء القميص”.

وأشار إلى ضرورة الحذر خلال الفترة القادمة، قائلا: “يجب أن أكون حذراً عند محاولة تقديم أشياء جديدة أو نقل رسالة جديدة. أعتقد أنه الوقت المناسب لتجربة شيء مختلف، مما يعني حتماً استبعاد بعض اللاعبين”.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.