كومان يستبعد بيرجوين من منتخب هولندا نهائيًا بعد انتقاله إلى الاتحاد السعودي

Photo of author

By العربية الآن



كومان يستبعد بيرجوين نهائياً من منتخب هولندا بعد انتقاله للاتحاد السعودي

كومان يستبعد بيرجوين من منتخب هولندا نهائيًا بعد انتقاله إلى بيرجوين منتخب هولندا بيرجوين منتخب هولندا
كومان: انتقال بيرجوين في سن الـ26 إلى الدوري السعودي يعني بوضوح أنه ليس لديه أي طموح رياضي (الفرنسية)

استبعد مدرب منتخب هولندا، رونالد كومان، الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين من صفوف المنتخب بعد انتقاله إلى الاتحاد السعودي. كومان اعتبر أن هذا الانتقال يعكس عدم وجود طموحات رياضية لدى اللاعب.

توضيحات كومان حول قرار الاستبعاد

في مؤتمر صحفي قبل معسكر منتخب هولندا للتحضير لدوري أمم أوروبا، أشار كومان إلى أن “انتقال بيرجوين في سن الـ26 إلى الدوري السعودي يعني بوضوح أنه ليس لديه أي طموح رياضي”، مضيفًا أن “كتابه مع منتخب هولندا أغلق”.

كما أضاف كومان أنه كان بإمكان بيرجوين البقاء في نادي أياكس، مؤكدًا أن “هذا ليس سيئًا أيضًا”، مشيرًا إلى أن الأجور هناك جيدة. وقد أوضح كومان أن لكل شخص وجهة نظر مختلفة، لكنه شخصيًا لم يكن ليقوم بمثل هذه الخطوة.

عند سؤاله عن ما إذا كان بيرجوين قد استشاره قبل الانتقال، قال كومان: “لا، أعتقد أنه كان ليعرف ما كنت سأقوله له”.

LaLiga - Rayo Vallecano v FC Barcelona
كومان استدعى فينالدوم رغم أنه يلعب في نادي الاتفاق السعودي (رويترز)

حصيلة بيرجوين مع المنتخب

تم استبعاد بيرجوين، الذي شارك في 35 مباراة دولية، من قائمة منتخب بلاده. وفي الوقت نفسه، تم استدعاء جورجينيو فينالدوم (33 عامًا) رغم لعبه لفريق الاتفاق السعودي، وذلك بسبب مشاكله السابقة في باريس سان جيرمان، حيث كانت هذه فرصته الوحيدة للعب.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن انضمام الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين من أياكس يوم الاثنين، حيث كتب النادي “أهلاً بنمرنا الجديد”، وقدم مقاطع فيديو تُظهر اللاعب. كما أشار أياكس إلى أنه سيتلقى تعويضًا ماليًا يزيد عن 21 مليون يورو مقابل انتقال بيرجوين، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده مع أياكس في صيف 2027.

هذا وقد أغلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم الاثنين.

المصدر: مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.