متى تقام مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم وما هي القنوات التي ستنقلها؟

Photo of author

By العربية الآن



موعد مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

Soccer Football - World Cup - AFC Asian Qualifiers - Group G - Saudi Arabia v Jordan - Al-Awwal Stadium, Riyadh, Saudi Arabia - June 11, 2024 Jordan's Noor Al Rawabdeh celebrates scoring their second goal with teammates REUTERS/Stringer
منتخب الأردن يتطلع للتأهل لكأس العالم 2026 (رويترز)

نستعرض توقيت مباراة الأردن أمام الكويت في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

ستقام المباراة يوم الخميس، الخامس من سبتمبر/أيلول، على الملعب الدولي في عمان، حيث ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، والقاهرة.

نتائج اللقاءات السابقة

تاريخ المواجهات بين المنتخبين يبرز 24 مباراة سابقة، حيث حقق المنتخب الكويتي الفوز في 9 مباريات، بينما تعادل المنتخبان في 9 أخرى، وفاز المنتخب الأردني في 6 مباريات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، تحديدًا على القناة:

beIN Sports AFC 4 HD

كما يمكنكم مشاهدتها عبر التغطية المباشرة لموقع الجزيرة نت.

ترتيب المجموعة

تتألف المجموعة الثانية من المنتخبات التالية:

  • عمان
  • العراق
  • فلسطين
  • الأردن
  • الكويت
  • كوريا الجنوبية

تمثل قارة آسيا بـ 8 منتخبات، وقد يرتفع العدد إلى 9 بناءً على نتائج الملحق العالمي.

نظام التصفيات

يشمل الدور الثالث 18 منتخبًا مقسمين إلى 3 مجموعات، كل مجموعة تضم 6 منتخبات تتنافس وفق نظام دوري على مرحلتين، وذلك خلال الفترة من سبتمبر/أيلول 2024 حتى يونيو/حزيران 2025.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتم تحديد مقعدين إضافيين للقارة الآسيوية في الدور الرابع من خلال ملحق قاري، بالإضافة إلى فرصة لمقعد إضافي عبر ملحق عالمي في الدور الخامس.

المصدر : الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.