ترفض إدارة مانشستر يونايتد تمديد عقد المدرب بسبب أمرابط المغربي

Photo of author

By العربية الآن



مدرب مانشستر يونايتد يُمنع من تجديد عقد سفيان أمرابط

سفيان أمرابط، اللاعب المغربي ومدرب مانشستر يونايتد
سفيان أمرابط انضم إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد (مواقع التواصل)

ذكرت تقارير إعلامية أن المدير الفني لمانشستر يونايتد مُنع من التعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وكان أمرابط قد انتقل إلى فنربخشه التركي على سبيل الإعارة الأسبوع الماضي، حيث سيلعب في تركيا حتى نهاية موسم 2024-2025. وقد كان إيفرتون أيضاً يسعى للتعاقد معه قبل انتهاء فترة الانتقالات.

أداء سفيان أمرابط

عانى أمرابط من موسم صعب، حيث شارك في 30 مباراة ولم يسجل أو يصنع أي هدف. ورغم بدايته البطيئة مع الفريق، إلا أن مستواه تحسن في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، مما جعله لاعباً أساسياً في تشكيلة الشياطين الحمر.

وفقاً لموقع “تولك سبور”، فإن المدرب الهولندي إريك تن هاغ أعاد طرح قضية أمرابط بهدف إعادته إلى أولد ترافورد، لكن المدير الرياضي الجديد دان أشورث والمدير التقني جيسون ويلكوكس رفضا الفكرة.

قضى أمرابط موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد، حيث جاء من فيورنتينا الإيطالي مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو.

وقد وصف تن هاغ أمرابط بأنه لاعب ديناميكي ومؤثر، معبراً عن سعادته بضم لاعب يحتاجه الفريق لتقوية الوسط.

تعاقدات مانشستر يونايتد

من جهة أخرى، قام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ستة لاعبين في الفريق الأول خلال الصيف، حيث بلغ إنفاقه أكثر من 261 مليون دولار.

اللاعبون الستة الجدد

  • الهولندي جوشوا زيركزي: انضم من بولونيا بصفقة قيمتها 47.79 مليون دولار.
  • الفرنسي ليني يورو: انتقل من نادي ليل الفرنسي بصفقة قيمتها 68 مليون دولار، لكنه غاب عن الملاعب في أول شهرين بسبب الإصابة.
  • الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي: جرت صفقة انتقال مزدوجة من بايرن ميونخ مقابل 70 مليون يورو.
  • المالي سيكو كوني: انتقل من “غيدارس إف سي” المالي إلى أكاديمية اليونايتد.
  • الأوروغوياني مانويل أوغارتي: انتقل من باريس سان جيرمان بصفقة قيمتها 50 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من بداية غير جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مباراتين من أصل ثلاث، ويستعد لمواجهة ساوثهامبتون بعد فترة التوقف الدولية.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.