منتخب فلسطين يتعادل مع كوريا الجنوبية في تصفيات بطولة كأس العالم

Photo of author

By العربية الآن



منتخب فلسطين يتعادل مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

منتخب فلسطين يتعادل مع كوريا الجنوبية في تصفيات بطولة كأس تصفيات بطولة كأس العالم تصفيات بطولة كأس العالم
تعادل منتخب فلسطين مع مضيفه الكوري الجنوبي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 (الفرنسية)

تمكن منتخب فلسطين من تحقيق التعادل 0-0 مع منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

فرص ضائعة وتألق حارس المرمى

كاد اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي أن يقود فريقه للفوز عندما أتيحت له فرصة انفراد في الوقت بدل الضائع، لكنه لم يتمكن من استغلالها.

وفي هذه المباراة، تألق الحارس رامي حمادة بشكل ملحوظ، حيث تصدى للعديد من محاولات المنتخب الكوري الجنوبي، مما ساهم في الحفاظ على شباك فلسطين نظيفة.

وكان منتخب فلسطين قد اعتقد أنه سجل هدفًا في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب تامر صيام، ولكن الهدف لم يحتسب بسبب وجود تسلل على اللاعب ياسر حمد أثناء تنفيذ الركلة الحرة.

وفي الدقيقة 73، أنقذ الحارس رامي حمادة تسديدة قوية من اللاعب لي كانغ-إن الذي سدد كرة خطيرة من ركلة حرة مباشرة.

استمرار المنافسة في التصفيات

اللاعب عدي الدباغ تمكن من الإفلات من الرقابة داخل منطقة الجزاء، لكنه فشل في إنجاح فرصة ضربة الرأس بعد تمريرة عرضية من مصعب البطاط، حينما مرت الكرة فوق مرمى كوريا الجنوبية قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق.

يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة، التي تضم أيضاً العراق والأردن وعُمان والكويت، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يتقدم أصحاب المركزين الثالث والرابع إلى جولة أخرى من التصفيات.

ومن المقرر أن تحصل قارة آسيا على 8 مقاعد مضمونة في كأس العالم 2026، مع إمكانية الحصول على مقعد إضافي من خلال ملحق يضم منتخبات من قارات مختلفة.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.