باكستان: مصرع 9 عناصر مسلحة إثر اشتباكات

Photo of author

By العربية الآن


في تطور أمني جديد، أعلنت باكستان عن مقتل 9 إرهابيين إثر اشتباكات وقعت في شمال غرب وجنوب غرب البلاد، وذلك وفقاً لبيانات من وكالة الأنباء الألمانية اليوم (السبت).

إحباط هجوم على حرس الحدود

أفادت الدائرة الإعلامية للجيش الباكستاني بأن قوات الأمن تمكنت من إحباط هجوم خطير على إحدى مقرات حرس الحدود، مما أسفر عن مقتل 4 انتحاريين في منطقة مهمند بإقليم خيبر بختونخوا.

وأضافت العلاقات العامة للجيش أن العناصر المسلحة تمت تصفيتهم في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة أثناء محاولة تنفيذ الهجوم، وفق ما ذكرته قناة “جيونيوز” الإخبارية.

وأشار البيان إلى استمرار العمليات العسكرية لتطهير المنطقة من أي عناصر إرهابية أخرى.

مواجهات في بلوشستان

على صعيد متصل، شهدت منطقة بيشين في إقليم بلوشستان جنوبي غرب باكستان مقتل 5 إرهابيين خلال اشتباكات مع قوات الأمن في مخيم سورخاب للاجئين.

وأكد المتحدث باسم إدارة مكافحة الإرهاب أن العملية أسفرت عن العثور على مخبأ للأسلحة والذخائر في مواقع الإرهابيين المنقلب عليهم.

لم يتم الكشف عن هويات العناصر المسلحة، لكن تُنسب العديد من الهجمات ضد قوات الأمن إلى جماعتي “طالبان” و”جيش تحرير بلوشستان”.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

جندي باكستاني يقف بالقرب من موقع حدوث انفجار (إ.ب.أ)

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.