إطلاق نار في ولاية كنتاكي الأميركية يُسفر عن إصابة 7 أشخاص

Photo of author

By العربية الآن


إصابة 7 أشخاص في إطلاق نار بولاية كنتاكي

أفاد مسؤولون بأن شرطة ولاية كنتاكي الأميركية قامت بعمليات بحث في منطقة وعرة قرب غابة وطنية بحثًا عن مشتبه به، بعد أن أصيب سبعة أشخاص على الأقل جراء إطلاق نار تعرضوا له أثناء قيادتهم على الطريق السريع بين الولايات.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث في مقاطعة لوريل، التي تبعد حوالي 145 كيلومترًا جنوب مدينة ليكسينغتون، على امتداد الطريق السريع آي-75، الذي يعتبر مساراً رئيسياً يربط بين شمال وجنوب البلاد.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية استنادًا إلى مكتب شريف مقاطعة لوريل، أن هناك “إصابات خطيرة” متعددة، إلا أنه لم يتم التأكد من وقوع أي حالات وفاة.

هوية المشتبه به

يُعتقد أن جوزف كاوتش، البالغ من العمر 32 عامًا، هو مطلق النار. وقد صرح مكتب الشريف بأن المشتبه به يبدو “مسلحاً وخطيراً”، مما استدعى إغلاق الطريق السريع في كلا الاتجاهين.

تحذيرات الحاكم والمشهد العام

ودعا حاكم كنتاكي، آندي بيشير، السكان إلى تجنب منطقة إطلاق النار. تتزايد وتيرة حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة، حيث يمتلك حوالي ثلث البالغين أسلحة نارية، في ظل قوانين شراء أسلحة متراخية.

تشير استطلاعات الرأي إلى أن الغالبية العظمى من الناخبين تؤيد تشديد القوانين المتعلقة بشراء الأسلحة واستخدامها، على الرغم من وجود جماعات ضغط قوية ضد فرض مزيد من القيود، مما يجعل المشرعين في موقف صعب حيث فشلوا في التحرك بشكل فعال في هذا الاتجاه.

سيارات تقف على ممرات الطريق آي-75 بعد ورود تقارير عن إطلاق نار على عدة أشخاص (رويترز)

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.