الجماهير تُعبّر عن استيائها من ماكرون في ختام الألعاب البارالمبية عبر إطلاق صفارات الاستهجان

Photo of author

By العربية الآن



الجماهير تُشهر استهجانها ضد ماكرون في ختام دورة الألعاب البارالمبية

الجماهير تُعبّر عن استيائها من ماكرون في ختام الألعاب البارالمبية استياء الجماهير من ماكرون استياء الجماهير من ماكرون
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال حفل ختام دورة الألعاب البارالمبية (الأناضول)

استقبلت الجماهير الفرنسية الرئيس إيمانويل ماكرون بصفارات الاستهجان في حفل ختام دورة الألعاب البارالمبية (باريس 2024) يوم الأحد بعد أن قام المذيع الرسمي بتقديمه في ملعب فرنسا.

أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي معارضة واضحة من الحاضرين ضد ماكرون بعد يومين من المظاهرات الكبيرة في البلاد التي دعت إلى استقالته على خلفية رفضه تعيين رئيس حكومة من التيار اليساري الفائز.

ختام الألعاب البارالمبية

اختتمت دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024 وسط أجواء احتفالية على الرغم من الأمطار التي هطلت يوم الأحد. وانضم 24 منسق أغانٍ فرنسيين لإحياء الجزء الأخير من الاحتفال.

في وقت سابق من الحفل، شارك 169 وفداً في استعراض على أنغام الموسيقى الكلاسيكية الفرنسية، مما دفع الجمهور للمشاركة بالغناء.

في نهاية الحفل، سلمت آن إيدالجو -رئيسة بلدية باريس- العلم البارالمبي إلى أندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، الذي بدوره قدّمه إلى كاريس باس، رئيسة بلدية لوس أنجلوس، وهي أول سيدة من ذوي البشرة السمراء تتسلم العلم البارالمبي في حفل ختام.

وغنت آلي ستوركر النشيد الوطني الأميركي في مناسبة اختتام هذه الدورة.

المصدر: الجزيرة + رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.