هل سيتقرر اعتزال دي بروين من المنتخب بعد الإخفاقات المتكررة لبلجيكا؟

Photo of author

By العربية الآن



هل يعتزل دي بروين دوليا بعد خيبات بلجيكا المتتالية؟

هل سيتقرر اعتزال دي بروين من المنتخب بعد الإخفاقات المتكررة دي بروين اعتزال المنتخب دي بروين اعتزال المنتخب
دي بروين وجّه كلمات جارحة لزملائه في غرفة الملابس (الفرنسية)

عبر كيفن دي بروين، قائد المنتخب البلجيكي، عن شعوره بالخيبة بعد خسارة فريقه أمام فرنسا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية. هذه الهزيمة أثارت تساؤلات حول مستقبل اللاعب مع المنتخب.

انتقادات لزملائه والتكتيك المعتمد

وفي لقاءه مع قناة “في تي إم” الفلمنكية بعد المباراة، أعرب دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن استيائه من أداء زملائه، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً معقولًا في الدقائق العشرين الأولى لكن الوضع تغير بعد ذلك. حيث قال: “كنا ندافع بستة لاعبين، وحتى في الشوط الثاني لم يتغير الوضع رغم تأخرنا. الأمر يتعدى التحول، يتعلق بطريقة لعبنا، فبعض اللاعبين لم يؤدوا واجباتهم”.

تأثير التصريحات على مستقبله

أضاف دي بروين: “إذا لم تكن جيداً بما فيه الكفاية، يجب عليك بذل جهدك، وهذا ما لم يعمله بعض الزملاء. نحن لم نعد بنفس المستوى الذي كنا عليه في 2018. الأمر غير مقبول”.

وقد أفادت وسائل الإعلام البلجيكية أن دي بروين قد أطلق كلمات قاسية لزملائه في غرفة الملابس. كما بثت قناة “آر تي إل” مقطع فيديو أظهره يتحدث لمدربه دومينيكو تيديسكو قائلاً بشكل متكرر “سأتوقف” عن اللعب مع المنتخب الوطني، مما أدى إلى تساؤلات حول استمرارية اللاعب مع “الشياطين الحمر”.

الدور المنتظر لتيديسكو

ومنذ بدء مسيرته الدولية في عام 2010، لعب دي بروين 107 مباريات دولية وسجل 30 هدفًا، مما يجعله سابع أكثر اللاعبين تمثيلاً لبلاده. يتوجب على المدرب تيديسكو الآن إقناع دي بروين بالبقاء مع المنتخب، في ظل إعلان الحارس تيبو كورتوا عدم نيته للعب مجددًا في ظل وجود المدرب الحالي.

عرض تيديسكو تأكيده على أن دي بروين لاعب شغوف بالفوز، ومن الطبيعي أن يشعر بخيبة أمل، لكنه أضاف: “لا أخشى رحيله”.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.