لامين جمال، نجم برشلونة: أشرب الخمر أو أرسم وشما على جسدي، هذا مستحيل بالنسبة لي.

Photo of author

By العربية الآن



لامين جمال نجم برشلونة: من المستحيل أن أشرب الخمر أو أرسم وشما على جسدي

لامين جمال لاعب برشلونة (مواقع التواصل)
جمال: حتى في الاحتفال مع زملائي بالفوز بلقب “يورو” لم أتناول الخمر واستبدلتها بمياه غازية (مواقع التواصل)

صرح النجم الإسباني لامين جمال بأنه يستحيل عليه شرب الخمر أو رسم وشم على جسده، وذلك في أول ظهور تلفزيوني له بعد فوز منتخب “لاروخا” بكأس أمم أوروبا 2024 التي أقيمت في ألمانيا.

وأضاف موهبة برشلونة أنه “حتى عند احتفالي مع زملائي بلقب “يورو” لم أتناول الخمر، واستبدلتها بمياه غازية”. وأشار إلى أنه لا يرغب في رسم وشم على جسده لأنه لا يحب ذلك.

وأضاف جمال خلال المقابلة مع برنامج “إيلورميغيرو” الإسباني أنه أصبح من الصعب عليه الذهاب إلى مراكز التسوق بسبب عدم بلوغه الـ18 عاماً، مما يجعله يعتمد على عائلته للذهاب إلى المدينة الرياضية، حيث قال: “أتسوق عبر الإنترنت، وأحياناً أخرج مع أخي الأصغر، لكن الأمر صعب. يذهبني ابن عمي إلى التدريبات”.

أعرب جمال، الذي تبلغ قيمته السوقية 120 مليون يورو، عن عدم رغبته في هذا المبلغ، لأنه يعني مغادرة برشلونة، حيث قال: “آمل ألا أضطر إلى المغادرة أبدًا. أريد أن أكون أسطورة هنا”.

توقع جمال أن “الناس في مدريد يقدرونني بسبب ما قدمته مع المنتخب الوطني، لكن تصدرنا للدوري يؤلمهم”.

لامين جمال، نجم برشلونة أشرب الخمر أو أرسم وشما على نجم برشلونة نجم برشلونة
لامين جمال كان أحد المساهمين في فوز إسبانيا باليورو (رويترز)

بفضل أدائه المتميز في يورو 2024، أصبح جمال أصغر لاعب يرشح لجائزة الكرة الذهبية، حيث قال: “كنا في المصعد مع نيكو وليامز، ورشح أولاً، ثم أنا. تلقينا التهاني من الجميع في غرفة تبديل الملابس، لكنني لا أعتقد أن لدي فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية”.

عند مقارنته بأسطورة برشلونة ليونيل ميسي، قال جمال: “مقارنتي بأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم أمر رائع، لكنني أريد أن أشق طريقي الخاص وأترك بصمتي، لأن الوصول إلى مستوى ميسي مهمة صعبة”.

أشار جمال إلى الصورة التي التقطت له مع ميسي قائلاً: “بصراحة، أشعر وكأنه منحني بعضًا من سحره.. لا يزال لدي الكثير لأقدمه”.

1726249582 896 لامين جمال، نجم برشلونة أشرب الخمر أو أرسم وشما على نجم برشلونة نجم برشلونة
جمال (يسار): أود اللعب إلى جانب نيكو وليامز كل أسبوع (الفرنسية)

بخصوص انتقال زميله نيكو وليامز إلى برشلونة، قال جمال إنه بنى “علاقة رائعة مع نيكو، نحب الأشياء نفسها، مثل الموسيقى والرقص على تيك توك.. أود اللعب بجانبه كل أسبوع، لكنه فضل البقاء مع أتلتيك بلباو”.

نصيحتان من جدته

بعد احتفاله بكأس أمم أوروبا في الصيف الذي تخرج فيه من المدرسة الثانوية، يتوجه جمال للعودة إلى منزل والدته ليبقى على تواصل مع الواقع، حيث يكشف عن بعض التفاصيل قائلاً: “تطلب مني أمي ارتداء الصندل وترتيب سريري.. حتى أنها تتحدث مع وكيل أعمالي”.

شارك أيضا قصة مضحكة عن وقته كحارس مرمى “تدريبي” مع كلبي والده، حيث قال: “كان ابن عمي الأكبر يضعني في المرمى، وكنت أتصدى لكل تسديدة، كانت تلك الكلاب بلا رحمة! كان لدي كلبان، وعندما كان والدي يقلني من المدرسة، كانا يركضان على الرصيف لاستقبالي”.

لامين جمال لاعب برشلونة (مواقع التواصل)
جمال: كان عليّ أن أدرس حتى ساعات الفجر من أجل الثانوية العامة (مواقع التواصل)

تحدث جمال أيضاً عن مواكبة حياته الرياضية لدراسته، قائلاً: “الأمر ممتع للغاية (الفوز) ولكن هناك حقيقة المدرسة. بقينا مستيقظين حتى وقت متأخر للعب ألعاب الفيديو، وكان عليّ أن أدرس حتى ساعات الفجر”.

عبّر جمال عن رغبته في الحصول على حيوان أليف غريب، حيث قال: “أريد الحصول على أخطبوط! حتى أنني فكرت في حوض سمك، لكن أمي تقول إنه مستحيل. وعندما كنت في الـ13 من عمري، قالت إنني سأحصل على واحد في الـ18، والآن تقول إنه سيكون في الـ21. إنه بالتأكيد حيوان أليف غريب ولا أحد من أصدقائي لديه حيوان مثله”.

ورغم شهرته وتغير حياته، لم ينس جمال جذوره، حيث قال: “حيي يعني كل شيء بالنسبة لي. هناك توجد عائلتي وأصدقائي.. نشأتي مرتبطة بذلك المكان”.

ختاماً

اختتم لاعب برشلونة المقابلة بالتعبير عن مدى ارتباطه بعائلته وجيرانه، وخاصة جدته التي دائماً ما تقدم له نصيحتين:

  • لا ترتدي اللون الأسود أبداً.
  • أعتن جيداً بأبيك.
المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.