فالنسيا يتخذ إجراءً ضد رافا مير المتهم بالتحرش الجنسي

Photo of author

By العربية الآن



فالنسيا يوقف رافا مير المتهم بالاعتداء الجنسي

فالنسيا يتخذ إجراءً ضد رافا مير المتهم بالتحرش الجنسي رافا مير المتهم بالتحرش الجنسي رافا مير المتهم بالتحرش الجنسي
رافا مير أثناء مغادرته المحكمة في فالنسيا (رويترز)

أعلن مدرب نادي فالنسيا، روبن باراخا، اليوم الجمعة، عن إيقاف المهاجم رافا مير لمدة مباراتين بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي في الأسبوع الماضي.

تفاصيل الاعتداء

تم القبض على مير، البالغ من العمر 27 عامًا، في الثاني من سبتمبر الجاري بعد تقديم شكوى من امرأتين اتهمتا هو ورجل آخر بالاعتداء. وقد قرر القاضي الإفراج المشروط عنه خلال فترة التحقيق لتحديد ما إذا كانت هناك أدلة كافية للمحاكمة.

الإجراء التأديبي

فقد أعلن نادي فالنسيا يوم الاثنين أنه بدأ إجراءات تأديبية بحق مير، مع التأكيد على احترام مبدأ “افتراض البراءة”. وأوضح باراخا للصحفيين عن قرار النادي يوم الجمعة، قائلاً: “إنها لحظة حيث يوجد قرار للنادي لا يمكنني ولا ينبغي لي المشاركة فيه، لأن دوري الرياضي هو ما يهم، والنادي يقرر إشراكه”.

عقوبة المباراتين

وأضاف باراخا: “هذا الأسبوع، سيتدرب مير بمفرده، وفي الأسبوع المقبل سيتم إدماجه مع المجموعة”. مشيرًا إلى أنه بعد انقضاء عقوبة المباراتين، سيكون جزءًا من الفريق مثل أي لاعب آخر، وسيقرر حينها ما إذا كان سيلعب أم لا.

سيغيب رافا مير عن مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد المقررة يوم السبت، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة جيرونا الأسبوع المقبل.

نفي الاتهامات

ومن جانبه، نفى مير، الذي لعب سابقًا لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي، أي اعتداء جنسي.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.