جريدة سعودية تناقش “شبه جنائية” في واقعة اللاعب فهد المولد

Photo of author

By العربية الآن



شبهة جنائية في حادث اللاعب فهد المولد بحسب تقارير صحفية سعودية

فهد المولد في حالة حرجة للغاية بعد تعرضه لكسور خطرة في مناطق مختلفة بالجسم (غيتي)
فهد المولد في حالة حرجة للغاية بعد تعرضه لكسور خطرة في مناطق مختلفة بالجسم (غيتي)

وفقًا لصحيفة “المدينة” السعودية، أفادت مصادر مطلعة بوجود شبهة جنائية في الحادث الذي تعرض له اللاعب الدولي فهد المولد، لاعب نادي الشباب، الذي أصيب بإصابات خطيرة نتيجة سقوطه من شرفة منزله في دبي يوم الخميس الماضي.

تفاصيل الحادث

كانت المولد يقضي إجازة في دبي بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وكشفت الصحيفة أن أحد أصدقائه اكتشف الحادث بعد أن لاحظ غيابه المفاجئ، وبدأ البحث عنه في المنزل ليكتشفه ملقى دون حراك أسفل الشرفة، فاتصل بالشرطة على الفور.

إجراءات القنصلية السعودية

أكدت وزارة الخارجية السعودية أن فهد المولد قد تم إدخاله إلى العناية المركزة في دبي بسبب إصاباته نتيجة سقوطه. وأوضحت القنصلية السعودية في دبي أن الحادث وقع يوم الخميس وأكدت أنها تتابع التحقيقات مع شرطة دبي وتراقب حالة اللاعب الصحية.

الإصابات والحالة الصحية

تعرض المولد، البالغ من العمر 30 عامًا، للإصابة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية حيث شارك كبديل. وأفادت القيادة العامة لشرطة دبي أن اللاعب سقط من شرفته في الطابق الثاني، ويخضع الآن للمراقبة في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي.

أفاد نادي الشباب بأنه أرسل رئيسه إلى دبي للوقوف على حالة اللاعب، وأكد أن حالته حرجة للغاية بعد تعرضه لكسور في أماكن متفرقة من جسده.

نبذة عن اللاعب

فهد المولد الذي بدأ مسيرته في نادي الاتحاد بين 2011 و2022، سجل 17 هدفًا في 74 مباراة دولية. سبق له الاحتراف في نادي ليفانتي الإسباني في موسم 2017-2018. تعرض اللاعب للإيقاف مرتين بسبب تناول المنشطات، مما أثر على مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر.

المصدر: الصحافة السعودية + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.