لحظات إيمي: المقدمون يسخرون بلطف من ‘The Bear’، بينما تم الاحتفاء بالأمهات في التلفزيون و’Happy Days’ و’West Wing’

Photo of author

By العربية الآن

جوائز إيمي 2024: تابع التحديثات المباشرة من مراسلي AP.

شهدت جوائز إيمي الأخيرة — في يناير، النسخة الخامسة والسبعين — أجواء احتفالية مميزة بمناسبة الذكرى السنوية الكبيرة، مع لم شمل طاقم عمل مجموعة من السلسلات الكلاسيكية مثل “Cheers” و”The Sopranos” و”It’s Always Sunny in Philadelphia” و”All in the Family”. وكانت جوائز إيمي لهذا العام مثيرة للجماهير.

توجت ثلاث مسلسلات، هي “Shogun” و”Baby Reindeer” و”The Bear”، بجوائز خلال الليلة المليئة بلقاءات من برامج مثل “Saturday Night Live” و”Happy Days”، بالإضافة إلى مواضيع تتمحور حول الأمهات والآباء في التلفزيون.

إليكم بعض اللحظات البارزة من هذه الليلة:

مقدمو الحفل الحميمون

استضاف الثنائي الأب وابنه يوجين ودان ليفي، نجوم جوائز إيمي 2020 عن “Schitt’s Creek”، وقدما عرضاً دافئاً مع بعض المزاح حول تكريم “نجوم السينما على خدمات البث”.

حتى عندما انتقد الكنديون برنامجاً مثل “The Bear”، الذي ينافس في فئة أفضل مسلسل كوميدي رغم أنه ليس عرضًا تقليديًا للضحك، جاء ذلك بشكل لطيف.

قال يوجين ليفي: “الآن، أحب البرنامج، وأعلم أن بعضكم سيظل يتوقع منا أن نطلق نكتة حول ما إذا كانت ‘The Bear’ كوميديا حقًا — لكن وفقًا لروح ‘The Bear’، لن نقوم بإطلاق أي نكات.”

التغطية ذات الصلة

Image

جوائز إيمي: القائمة الكاملة للفائزين

Image

‘Shogun’ يحطم رقم إيمي القياسي بفوزه بـ 18 جائزة بينما ‘Hacks’ تزيح ‘The Bear’

Image

كيفية مشاهدة وتدفق حفل جوائز إيمي السنوية 76

كان هناك موقف طريف حيث وجد الاثنان نفسيهما في الجمهور لكن في صفوف مختلفة، حيث اختلطت الأمور بسبب خطأ في مكانهما. وحدثت لحظات محرجة. عندما حاولا المرور، صرخ يوجين ليفي: “لا أستطيع رؤية نص المسرح!”

الكلاب حاضرة في الحفل

شكر جون أوليفر الكثير من الأشخاص بعد فوز برنامجه “Last Week Tonight” بجائزة أفضل عرض متنوع مكتوب، لكن الأمور أصبحت غريبة عندما انتهى بتكريم كلبه الذي توفي مؤخرًا.

قال: “لدينا أفضل كلب، وكانت موجودة في زفافنا ومرت معنا خلال الجائحة. كانت معنا خلال حملين…”، قبل أن يتعالى صوت الموسيقى لينذره بالمغادرة.

لم يأخذ أوليفر التلميح: “كان علينا أن نقول وداعًا لها. أشعر كأنني سارة مكلولين الآن. كانت كلبًا رائعًا”، قال ذلك. ثم صرخ بكلمة نابية وحاول تحويل الحديث ليكون أكثر من مجرد تكريم كلبه الراحل.

قال: “هذا ليس فقط من أجلها. هذا لكل الكلاب”، وسط زغاريد من الجمهور. “يا كل الكلاب، أنتم جميعًا فتيات جميلات جدًا. أنتم الأولاد الرائعون. تستحقون جميعًا مكافأة. شغلوا الموسيقى الآن! شكرًا جزيلاً.”

لم الشمل لـ ‘The West Wing’

احتفل “The West Wing” بالذكرى الخامسة والعشرين له مع جمع كل من مارتن شين، ودول هيل، وريتشارد شيف، وجينيل مولويني، وأليسون جاني لتوزيع جائزة أفضل دراما.

تم إنشاء العرض من قبل آرون سوركين وعرض لأول مرة على NBC في خريف 1999، حيث قدم تمثيلًا مثاليًا لما يمكن أن تكون عليه السياسة. اجتمع أعضاء الطاقم على مسرح مصمم ليشبه المكتب البيضاوي. وانتهى العرض في عام 2006.

قالت جاني: “من الصعب أن نصدق أنه قبل 25 عامًا فقط، كان آرون والكتاب بحاجة للاعتماد على خيالهم لخلق حبكات شيقة لـ ‘The West Wing'”. وأضاف شيف: “بخلاف اليوم، حيث يمكن اقتباس الحبكات مباشرة من الأخبار، كانت الحبكات التي يعتبرها الكتاب بعيدة عن الواقع أو غير معقولة تمامًا قبل 25 عامًا.”

أدخلني، مدرب

تعاونت جاين لينش، التي لعبت دور مدربة التشجيع القاسية سو سيلفستر في “Glee”، مع بريندان هانت، المدرب الهادئ ويلس بيارد في “Ted Lasso”، لتقديم جائزة أفضل مخرج لمسلسل درامي.

ظهرا في مسرح مصمم ليبدو كغرفة تغيير الملابس، حيث كانت لينش تمازح هانت بأن لديها دور مدرب رئيسي على التلفزيون، بينما هو مجرد مدرب مساعد. ولكن بدا أن المسرح كبير جدًا لهما فقط.

تغير الوضع عندما ظهر الرياضيون باريس أولمپيون إيلونا ماهر، وكاليب دريسل، وستيفن “فتى البوميل” نيدوروسيك إلى جانب البارالمبين إيزرا فريتش.

الكبار من “Saturday Night Live” يسخرون من منشئه

بدأ “Saturday Night Live” التجهيز لذكرى مرور 50 عامًا في العام المقبل مع لم شمل صغير، حيث قدمت كريستين ويغ، ومايا رودولف، وساث مايرز، وبوين يانغ جائزة أفضل كتابة لعرض خاص متنوع.

سخر ثلاثة من الأربعة من المنشئ والمنتج لورن مايكلز في الجمهور، والذي ادعوا أنه تم ترشيحه في 85 مناسبة ولكن لم يفز. قالت رودولف إنه تم “سرقته”. قال يانغ “العبها” و”استمر في الفوز”. ثم صحح مايرز الجميع ليقول إنه في الواقع حصل مايكلز على 21 جائزة إيمي. ثم أضاف يانغ ملاحظة مضحكة حول نطق أول اسم لرئيسه بشكل خاطئ.

قد يكون ذلك طعمًا لما سيحدث في 2025، عندما يحتفل العرض الطليعي بمناسبة تاريخه، بما في ذلك عرض مباشر لمدة ثلاث ساعات خلال فترة الذروة في فبراير. لقد كان منصة انطلاق لكثير من النجوم مثل إيدي ميرفي وآدم سندلر وتينا فاي وويل فيريل ومايك مايرز.

الأشرار والأشرار

مثل أنطوني ستار من “The Boys”، وغيانكارلو إسبوزيتو من “Breaking Bad”، وكاثي بيتس من “Misery” جزءًا غريبًا ومحوريًا من التلفزيون — الأشرار.

قال إسبوزيتو: “بدون الأشرار أو المعارضين، لن يكون هناك الكثير من القصة”. ولكن الأمر يأتي بثمن. “هل تعرف كم كان من الصعب الحصول على موعد بعد ‘Misery’؟” مازحت بيتس حول دورها في ستيفن كينغ كعصابة متعصبة.

اشتكى إسبوزيتو من أن تجار المخدرات قد يقاطعون عشاءه ليسألوه عن نصائحه لبناء إمبراطورياتهم، بينما قال ستار أن العديد من النقاد البالغين من العمر 12 عامًا قد اقتربوا منه ليقولوا إن بطله “سيئ”. فقال إنه الإعداد يعتمد تصنيفه على TV-MA. “إنه تربية رديئة، رديئة جدًا” أشار.

الأمهات والآباء

اجتمع جورج لوبيز، ودامون وايانز، وجيسي تايلر فيرغسون، الذين لعبوا أدوار الآباء التلفزيونيين اللافتين، لتكريم التمثيل الرائد في مسلسل كوميدي. دخلوا إلى منصة تم تصميمها لتبدو كغرفة للرجال، وعبّر لوبيز ووايانز عن رغبتهما في شكر زوجاتهم التلفزيونيات، لكن فيرغسون اعترض، حيث مثل مع زوج بطل تلفزيوني في “Modern Family”. سألهم: “هل رأيتم برنامجي، أم…؟” أجاب وايانز: “نعم، كل 90 موسمًا.”

لاحقًا، جاء دور الأمهات. قدمت ميريديث باكستر، التي لعبت دور الأم في “Family Ties”، وكوني بريتون من “Friday Night Lights”، وسوزان كيليش واتسون من “This Is Us” جائزة أفضل كتابة لمسلسل كوميدي. قالت باكستر: “لقد قطعنا شوطًا طويلًا”. وقالت واتسون: “لم تعد الأمهات التلفزيونيات ذات بُعد واحد. من المقبول أن يطلبن نفس ما يطلبه الآباء”.

‘الثلاثاء، الأربعاء، أيام جميلة’

اجتمع المخرج والمنتج رون هاوارد والممثل والكاتب هنري وينكلر للاحتفال بالذكرى الخمسين للعروض “Happy Days”، الذي يعتبر تصويرًا مثيرًا للحياة المراهقة في خمسينيات القرن الماضي ويدور حول الفكاهة المراهقة المتعلقة بالسيارات والمواعدة.

أصبح وينكلر، الذي لعب دور فتى الروك مع “أييي!” مع إبهاميه مرفوعين، وهاوارد، الذي لعب دور ريتشي كانينغهام، أسماء مألوفة بفضل الكوميديا، التي استمرت من عام 1974 إلى 1980. فاز وينكلر بجائزة إيمي عن الكوميديا المظلمة “Barry” ونشر الوعي حول عسر القراءة ككاتب شائع. بينما أخرج هاوارد أفلامًا فائزة بجوائز أوسكار مثل “Apollo 13″ و”ذهن جميل”.

اجتمع الرجلان على المسرح في تتويج يظهر التصميم عاملاً كما في المكان الذي دارت فيه أحداث العرض. وهنأ وينكلر هاوارد على فيلمه الوثائقي الذي حاز على جائزة إيمي حول جيم هينسون. ومع ذلك، على الرغم من ضغط هاوارد، لم يغنِ وينكلر أغنية العرض. قال: “لقد أصبحت غير متمرس”، وأضاف: “ومحتاجة للتدريب”. لذا قام وينكلر بنقر جهاز الموسيقى بركبته بدلاً من ذلك، وبدأت الأغنية تتعالى.

النظام والقانون

مثلت جيوش النقابة الأمريكية للقمنبر المشيد من خلال برنامجين مختلفين ولكن متساويين. كان هناك الشرطة — جيمي سميتس من “NYPD Blue”، ونيسي ناش-بتس من “Reno 911!”، ودون جونسون من “Miami Vice”. ظهروا على منصة مع سيارة شرطة من مدينة نيويورك. أشار سميتس إلى أنه توفي في الحلقة الأولى من “Miami Vice” وأيضا كجزء من طاقم “NYPD Blue”. قالت ناش-بتس إنها لم تمت أبدًا: “أنا سوداء ونجوت من ‘Dahmer’،” مازحت.

ثم جاء律师 التلفزيونيون الذين يأخذون الحالات إلى المحكمة: فيولا ديفيس من “كيفية الهروب من القتل”، وجينا توريس من “Suits”، وكريستين بارانسكي من “الزوجة الصالحة” و”النضال من أجل الصلاحية”. (على الرغم من أن سميتس كان أيضًا محاميا جيداً في “L.A. Law.”)

قالت ديفيس: “لقد رأى المحامون كل تركيبة من الحالة البشرية”. وأضيفت توريس: “يحاولون في كثير من الأحيان تحسين هذه الحالة البشرية ورفع معنوياتنا”.

___

للمزيد من تغطية جوائز إيمي 2024، تفضلوا بزيارة

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.