وزير الخارجية يقود وفد السعودية في «الجمعية العامة للأمم المتحدة»

Photo of author

By العربية الآن


رئاسة وفد السعودية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

يتولى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية السعودي، رئاسة وفد المملكة المشاركة في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين المقامة في نيويورك.

أعضاء الوفد السعودي

يشمل الوفد عدة شخصيات بارزة، منها الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية، والمهندس عبد الرحمن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة. بالإضافة إلى المهندس عبد الله السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وفيصل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور عبد الله الربيعة المستشار بالديوان الملكي، والدكتور عبد الرحمن الرسي وكيل وزارة الخارجية، والسفير الدكتور عبد العزيز الواصل المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة.

الأنشطة والاجتماعات المرتقب عقدها

سيشارك الأمير فيصل بن فرحان وأعضاء الوفد في مجموعة من الاجتماعات الرسمية التي تهدف إلى تعزيز التعاون الدولي والمناقشة حول القضايا الإقليمية والدولية. كما سيتناولون جهود تعزيز الأمن والسلام الدوليين، وكذلك العمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما سيعقد الوفد لقاءات ثنائية مع ممثلي الدول الأخرى ومسؤولي المنظمات الدولية المشاركة في الاجتماعات.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.