“مراهقة تُعتَقل بعد تفعيل قطار واحتكاك به خلال رحلة ترفيهية في نيويورك”

Photo of author

By العربية الآن


تفاصيل الحادثة

أعلنت الشرطة الأمريكية أن مراهقة حصلت على تجربة غير مألوفة عندما تسللت إلى قطار أنفاق خالٍ في مدينة نيويورك. حيث قررت أن تقود القطار برفقة صديقها، في ما بدا كتجربة ترفيهية، قبل أن تندلع الفوضى بسبب تصادم القطار بآخر. هذا الحادث وقع في منتصف الليل بتاريخ 12 سبتمبر، وفقًا لشبكة «سكاي نيوز».

مشاهدات المارة

عرضت الشرطة لقطات من كاميرات المراقبة التي تظهر الفتاة التي كانت ترتدي ملابس وردية بالكامل، بما في ذلك قبعة وردية، إلى جانب شخص آخر يرتدي قميصًا أزرق. وكان الثنائي قد صعدا إلى القطار الموقوف في محطة مترو برياروود في كوينز.

ردود فعل السلطات

وأشارت الشرطة إلى أن المراهقة وصديقها قاما بتشغيل القطار بطريقة ما، مما أدى بعد ذلك لاصطدامه بقطار آخر متوقف. بعد الحادث، هربا من الموقع، لكن الشرطة استطاعت أن تلقي القبض على الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا، ووجهت إليها تهمتي التخريب الجنائي والتعريض للخطر. لا تزال السلطات تبحث عن صديقها المشتبه به.

الأثر الناتج عن الحادث

لم يتضح بعد حجم الأضرار الناتجة عن هذا الحادث، كما لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات. تصر السلطات على أهمية التحقيق في مثل هذه الحوادث لضمان سلامة الركاب.

الشخصان اللذان حاولا قيادة قطار فارغ في مدينة نيويورك (أ.ب)

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.