اكتشاف أسباب وفاة “وحش” كمال الأجسام البيلاروسي غوليم

Photo of author

By العربية الآن



سر وفاة “وحش” كمال الأجسام البيلاروسي غوليم

لاعب كمال الأجسام إيليا جوليم المصدر:ILLia GOLEM fanpage فيسبوك
لاعب كمال الأجسام إيليا غوليم كان يتبع نظاما غذائيا قويا (مواقع التواصل الاجتماعي)

تُوفي لاعب كمال الأجسام البيلاروسي الشهير إيليا غوليم، المعروف بلقب “المدمر”، عن عمر يناهز 36 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية ودخوله في غيبوبة.

تفاصيل الحادثة المؤسفة

وفقًا لشبكة “سي إن إن”، تم نقل غوليم، الذي يُلقب بـ”المتحول”، إلى المستشفى بواسطة طائرة هليكوبتر، لكنه وافته المنية بعد يومين من وصوله.

الأسباب الصحية للوفاة

تشير التقارير إلى أن سبب وفاته يعود لاستخدامه مواد مثل المنشطات الابتنائية والسينثول، مما أدى إلى إصابته بأزمة قلبية في السادس من سبتمبر الجاري.

شهادات مؤثرة من الأسرة

في حديثها لبرنامج “7 أخبار”، قالت زوجته آنا: “قضيت كل يوم بجانبه، أنتظر، وعاد قلبه ينبض مرة أخرى لمدة يومين. لكن الطبيب أخبرني بخبر مروع بأن دماغه توقف عن العمل”.

نظام غذائي صارم

كان غوليم، الذي يبلغ وزنه 140 كيلوغرامًا وطوله 186 سنتيمترًا، يتبع خطة غذائية صارمة تحتوي على 16,500 سعرة حرارية يوميًا. وكان يتناول 7 وجبات يوميًا، تشمل 208 قطع من السوشي و2.5 كيلوغرام من اللحم، بجانب حقن نفسه بـ50 وحدة من الأنسولين.

مخاطر كمال الأجسام

يُعتبر غوليم واحدًا من الرياضيين المعروفين في مجال كمال الأجسام، والذي يُعتبر بمثابة التحدي الأكبر على حياة ممارسيه نتيجة لتناولهم كميات كبيرة من المنشطات والأدوية، مما يزيد من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والجلطات الدماغية.

المصدر: ماركا



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.