هل تحول “المصور” تير شتيغن إلى معضلة لبرشلونة؟ أبو تريكة يوضح الأمر

Photo of author

By العربية الآن



هل تحوّل “المصور” تير شتيغن إلى عبء على برشلونة؟ أبو تريكة يجيب

تسبب الحارس الألماني أندريه تير شتيغن بخسارة برشلونة الأولى لهذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة 1-2 أمام موناكو الفرنسي، في الجولة الأولى.

أخطاء تير شتيغن تتسبب في توبيخه

ارتكب تير شتيغن (32 عامًا) مجموعة من الأخطاء التي أدت إلى الهزيمة، مما جعل مدربه هانزي فليك يوبخه، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، حيث قال له: “لا يمكنك ارتكاب مثل هذه الأخطاء البدائية وأنت قائد برشلونة”.

الخطأ الأول وتأثيره

بدأت أخطاء الحارس الألماني بارتكاب خطأ كبير عندما تسبب في طرد زميله إريك غارسيا في الدقيقة العاشرة، بعدما مرر له الكرة بينما كان لاعب موناكو بالقرب منه، مما أدى لإمساك غارسيا باللاعب، ليتم طرده مباشرة.

الغريب أن تير شتيغن حاول تحميل زميله المسؤولية، مشيرًا إلى أنه لم يتفاهم معه جيدًا، معبرًا عن أسفه لكن مؤكدًا أن هذا هو حال كرة القدم.

تأثير الخطأ على مجريات المباراة

استغل موناكو النقص العددي في برشلونة وسجل هدفه الأول في الدقيقة 16، لكن لامين جمال عادل النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 28. ومع ذلك، عادت موناكو للتقدم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71، بخطأ آخر من تير شتيغن، حيث ارتمى في الاتجاه الخطأ، حسبما أفاد محللون، بما في ذلك محمد أبو تريكة، الذي سخر من الحارس ووصفه بـ”المصور”.

تصريحات أبو تريكة بعد المباراة

بعد المباراة، أشار أبو تريكة إلى أن تير شتيغن يتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية، وأنه بات يواجه ضغطًا كبيرًا، رغم تصدر برشلونة للدوري الإسباني في بداية الموسم. وقد أضاف أيضًا أن الحارس الألماني أصبح أحد مشاكل الفريق، في حين أنه من المفترض أن يتطور مع تقدم العمر.

وضع برشلونة في دوري أبطال أوروبا

على الرغم من البداية القوية لبرشلونة في الدوري الإسباني، فإن الهزيمة أمام موناكو وضعت الفريق في موقف صعب في دوري أبطال أوروبا، وأثارت تساؤلات حول ثقة اللاعبين بحارس مرماهم القائد، خاصة بعد اعتزال مانويل نوير الدولي.

المصدر: الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.