بايرن ميونخ يبرز أمام بريمن وهاري كين يحقق إنجازًا قياسيًا!

Photo of author

By العربية الآن

بايرن ميونخ ينقض على بريمن ويحقق انتصاره الرابع على التوالي مع تسجيل هاري كين لرقم قياسي

استهل بايرن ميونخ sezon الجديد في الدوري الألماني بأداء متميز، حيث حقق انتصارًا ساحقًا على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-0، وذلك في المباراة التي أُقيمت يوم السبت ضمن الجولة الرابعة.

نتائج مباريات أخرى

شهدت المباريات الأخرى هذا الأسبوع، فوز يونيون برلين على هوفنهايم 2-1، وتغلب فرايبورغ على هايدنهايم 3-0. كما انتهت مباراة بوخوم مع هولشتاين كيل بالتعادل 2-2.

بايرن ميونخ يتصدر المسابقة

على أرض فيسير شتاديون، نجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، مما جعله يتألق في صدارة الجدول برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، فريق فرايبورغ، بينما استقر رصيد بريمن عند 5 نقاط في المركز العاشر.

تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، استمر فريق بايرن في تألقه بتسجيله 20 هدفًا في آخر ثلاث مباريات، حيث بدأ بفوزه على هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، ثم انتصر على دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في دوري أبطال أوروبا، ليختتم مشواره بفوز ساحق على بريمن.

أبرز أحداث المباراة

افتتح مايكل أوليسي، الجناح الفرنسي، التسجيل في الدقيقة 23 بعد تمريرة رائعة من هاري كين، حيث وضع الكرة في الزاوية القريبة. ثم أضاف النجم الشاب جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد تمريرة متقنة من أوليسي.

هاري كين يحطم الأرقام القياسية

في الشوط الثاني، واصل هاري كين، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا، تألقه وسجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 57 بعد تبادله للكرة مع أوليسي، ثم سدد من خارج منطقة الجزاء ليعبر الكرة إلى الشباك. وبذلك، سجل كين هدفه رقم 41 في الدوري الألماني منذ انتقاله من توتنهام، ليتوج بلقب اللاعب الإنجليزي الأكثر تسجيلًا في البوندسليغا.

### بايرن ميونخ يتألق أمام بريمن

حقق فريق بايرن ميونخ انتصاراً كبيراً على ضيفه بريمن، حيث تألق هاري كين بتقديم أداء متميز ساهم في تأمين الفوز للنادي البافاري.

#### أهداف المباراة

افتتح أوليسي التسجيل بإحرازه الهدف الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 60، بعد تعاون رائع مع اللاعب ألفونسو ديفيز. وسرعان ما أضاف سيرج غنابري الهدف الخامس لبايرن ميونخ بعد دقيقتين فقط من تمريرة هاري كين، مما يدل على انسيابية الأداء والتفاهم بين اللاعبين.

كين يُحقق رقماً قياسياً

بهذا الأداء، أصبح هاري كين اللاعب الإنجليزي الأكثر تسجيلاً في تاريخ الدوري الألماني، مما يعكس تأثيره الإيجابي على الفريق.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.