دموع نونيز بعد تسجيل هدفه الأول مع ليفربول في 14 مباراة

Photo of author

By العربية الآن

دموع نونيز لاعب ليفربول بعد تسجيله أول أهدافه في 14 مباراة

داروين نونيز لاعب ليفربول منصة اكس - @plforindia
سجل نونيز (يسار) 33 هدفا في 94 مباراة بقميص ليفربول (مواقع التواصل)

عبر داروين نونيز، مهاجم ليفربول، عن مشاعره القوية بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه في المباراة ضد بورنموث خلال الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يبكي تأثراً.

نجح نونيز في إحراز هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 37 على ملعب أنفيلد، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله المصري محمد صلاح داخل منطقة الجزاء.

لحظة مؤثرة لنونيز

ظهرت لقطات مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر انفعال نونيز بعد تسجيله الهدف، حيث انهمرت دموعه تعبيرًا عن السعادة والاندفاع العاطفي. وقد نال الهدف إعجاب الجماهير، حيث أطلق عليه البعض لقب “الهدف الخيالي”.

عانى نونيز من فترة جفاف تهديفي حيث لم يسجل أي أهداف في 14 مباراة متتالية. وكان آخر هدف له مع ليفربول في الرابع من أبريل 2024 ضد شيفيلد يونايتد.

تعرض اللاعب الأوروجوياني لانتقادات حادة من الجماهير والمحللين بعد انتقاله من بنفيكا إلى ليفربول، حيث أظهرت إحصائياته تراجعًا في الأداء، إذ سجل 33 هدفًا فقط في 94 مباراة.

كما كان نونيز قريبًا من مغادرة “أنفيلد” خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، حيث ارتبط اسمه بشراء تشيلسي نتيجة تراجع مستواه التهديفي في العام الحالي.

تصريحات المدرب آرني سلوت

في حديثه قبل مباراة بورنموث، تطرق آرني سلوت، مدرب ليفربول، إلى حالة نونيز خلال المؤتمر الصحفي.

قال سلوت: “دائمًا ما يكون الأمر صعبًا، فالجميع يعتقد أنه لديك ثقة في لاعب ما إذا شاركته في الملعب”.

1727019167 43 دموع نونيز، مهاجم ليفربول، بعد إحرازه هدفه الأول في 14 مهاجم ليفربول مهاجم ليفربول
آرني سلوت: لدينا الكثير من الثقة في داروين نونيز (رويترز)

وأضاف: “نحن نثق به، ولكن لدي لاعبان آخران في نفس المركز، وهناك المزيد من اللاعبين القادرين على اللعب في هذا المركز. نونيز يتنافس مع دييغو غوتا، الذي يُظهر أداءً جيدًا، لكن هناك فرصة للمزيد من المباريات، وسيكون لدينا وقت للتقييم”.

تابع: “عرضنا له بعض الفيديوهات، حيث شرحت له المواقع الصحيحة عند امتلاك الكرة وعندما لا نمتلكها”.

واختتم: “عاد داروين من كوبا أميركا وهو مليء بالثقة، وقد سجل أهداف رائعة. نحن نقدم له الفرص المناسبة، وأنا واثق بنسبة 100% أنه أو أي لاعب آخر سيكون لديه القدرة على التسجيل”.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.