تحكيم مثير: ركلات جزاء وبطاقات صفراء في لقاء ريال مدريد وإسبانيول

Photo of author

By العربية الآن

حالات تحكيمية مثيرة في مباراة ريال مدريد وإسبانيول

حالات تحكيمية مشوقة ركلات جزاء وبطاقات صفراء في مباراة ريال ركلات جزاء وبطاقات صفراء ركلات جزاء وبطاقات صفراء
ركلة الجزاء التي احتسبت لإندريك لاعب ريال مدريد أثارت الجدل (غيتي)

عادت جماهير ريال مدريد للاعتراض على أداء الحكم مونويرا مونتيرو، حيث قام بإشهار البطاقة الصفراء للاعبين كيليان مبابي، وجود بيلينغهام، وفينيسيوس جونيور بسبب احتجاجاتهم. وقد أثارت هذه البطاقات استياء النادي الملكي.

احتجاجات مبابي

البطاقة التي أثارت غضب الجمهور كانت تلك التي تلقاها مبابي بسبب إشارته بيده بعد احتساب الحكم خطأ تسلل ضده. في الشوط الثاني، حاول مونتيرو إنهاء الاحتجاجات بتوجيه “تهديد” للطرد لمبابي، قائلاً له “أنت تخاطر يا كيليان”.

ورغم ذلك، اقترب مبابي من الحكم وهو مبتسم بكثير من السخرية بعد مناقشة الأمر معه، محتجًا على قرار البطاقة التي اعتبرها غير عادلة.

بيلينغهام أيضا في دائرة الاحتجاج

لم يكن مبابي وحده في نزاعاته مع الحكم، حيث حصل بيلينغهام على بطاقة صفراء في الشوط الثاني أيضاً بعدما احتج على عدم احتساب خطأ ضده أثناء تحركه مع أغوادو لاعب إسبانيول. وعلى الرغم من احتجاجه، لم يتردد الحكم في إظهار البطاقة.

بعد إصدار البطاقة، بدا بيلينغهام غاضباً ووجه إهانة تعبيرية للحكم، في وقت لم يتلق فيه أي عقوبة إضافية من مونتيرو، الذي أنذر أيضاً فينيسيوس.

ركلة جزاء مثيرة للجدل

في الدقيقة 87، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إندريك بعد أن قام كارلوس روميرو (مدافع إسبانيول) بجر إندريك داخل منطقة الجزاء، وأسفر ذلك عن هدف مبابي الرابع.

تسببت هذه القرار في جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهم الحكم بانحيازه لريال مدريد، واعتبر البعض أن الخطأ كان خارج منطقة الجزاء. وأكد حساب “ملف الفار” المتخصص في التحكيم أن روميرو أمسك بإندريك عدة مرات، وأن الخطأ يعتبر ركلة جزاء عند انتهاء الإمساك باليد اليمنى على خط المنطقة.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.