تدهور حالة تير شتيغن: إصابة حارس برشلونة تكشف الأسوأ

Photo of author

By العربية الآن

تير شتيغن مهدد بالغياب لفترة طويلة بسبب إصابة قوية

تدهور حالة تير شتيغن إصابة حارس برشلونة تكشف الأبعاد الأسوأ إصابة حارس برشلونة إصابة حارس برشلونة
مارك أندريه تير شتيغن (32 عامًا) تعرض لإصابة في ساقه اليمنى خلال مباراة برشلونة ضد فياريال (الفرنسية)

أصبح حارس مرمى برشلونة والمنتخب الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، مهدداً بالغياب لفترة قد تصل إلى عدة أشهر، وذلك بعد إعلان ناديه اليوم عن ضرورة خضوعه لعملية جراحية نتيجة إصابته القوية في ركبته.

وحسب البيان الرسمي للنادي، أثبتت الفحوصات إصابة تير شتيغن بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى.

جراحة وغياب محتمل

نقل البيان أن حارس المرمى سيخضع للجراحة اليوم الإثنين، وسيتم إصدار تحديثات طبية حول حالته بعد العملية. وتفيد التقارير الصحفية بأن غيابه عن الملاعب قد يمتد لعدة أشهر، تصل إلى ثمانية أشهر.

تفاصيل الإصابة

تعرض تير شتيغن للإصابة أثناء مباراة برشلونة ضد فياريال، حيث سقط على ساقه اليمنى بعد تنفيذ ركلة ركنية في نهاية الشوط الأول، مما استدعى نقله إلى المستشفى بواسطة محفة.

ومن المتوقع أن يتولى زميله إيناكي بينيا مهمة حراسة المرمى كبديل خلال فترة غيابه.

رسائل الدعم من الزملاء

تلقى تير شتيغن رسالة دعم من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي عبر عن حزنه لرؤيته يغادر الملعب مصاباً، متمنياً له الشفاء العاجل، رغم التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة.

مستقبل تير شتيغن مع المنتخب الألماني

بعد اعتزال مانويل نوير، أصبح تير شتيغن الحارس الأساسي للمنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا الشهر المقبل. ومن المقرر أن يعلن المدرب يوليان ناغلسمان عن القائمة المختارة الأسبوع المقبل.

بالنسبة للحراس البديلين، لم يشارك كل من أوليفر باومان وألكسندر نوبل في أي مباراة دولية، ولكن هناك خيارات متاحة مثل كيفن تراب وبرند لينو، اللذين يمتلكان خبرة دولية واسعة.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.