“لاعب كرة قدم إنجليزي جديد يبرز بقوة مثل سواريز”

Photo of author

By العربية الآن

ميلوتين أوسمايتش: “حالة عض جديدة” في إنجلترا

سواريز جديد لاعب يبرز بقوة في كرة القدم الإنجليزية لاعب في كرة القدم الإنجليزية لاعب في كرة القدم الإنجليزية
ميلوتين أوسمايتش (28) يعض أوين بيك (24) في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (غيتي)

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن بدء تحقيق في ادعاءات تتعلق بمهاجم بريستون، ميلوتين أوسمايتش، والذي اتُهم بعضه لأوين بيك، مدافع بلاكبيرن روفرز، خلال مباراة الفريقين في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد الماضي.

تفاصيل الحادثة

تجدر الإشارة إلى أن الحادثة وقعت بعد طرد المدافع المعار من ليفربول، الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 89 بعد ارتكاب foul ضد لاعب من الفريق المنافس، مما أدى إلى اندلاع شجار بين اللاعبين.

نتيجة لذلك، تم منح أوسمايتش بطاقة صفراء.

ردود الأفعال

مدرب بلاكبيرن، جون يوستاس، عبر عن استيائه من الحادثة، مشيرًا إلى أن اللاعب تعرض لعضة خطيرة في رقبته. وقال: “إنها حادثة غير مقبولة، ولا أحد يرغب في التعرض لمثل هذا الأمر، والجميع يشعر بالغضب.” ولفت إلى أن هناك حاجة ملحة لاتخاذ التصرفات اللازمة.

بدوره، أكد الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي أنهم على علم بالحادثة وسيقومون بالتحقيق. وعلى الرغم من أن مدرب بريستون، بول هكينغبوتوم، لم ير الواقعة، إلا أنه صرح قائلاً: “لا مكان لمثل هذه الأفعال، ونحن نعلم أنه يجب علينا عدم القيام بذلك. التدخلات جزء من اللعبة، ولكن أي تصرف يتجاوز ذلك يتطلب اتخاذ التدابير المناسبة.”

أوجه الشبه مع سواريز

من المثير للاهتمام أن نذكر أن لويس سواريز، المهاجم السابق لليفربول، تم إيقافه لمدة 10 مباريات في عام 2013 بسبب قيامه بعض مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.