خامنيئي: «حزب الله» تعرض لضربة ولن يخضع

Photo of author

By العربية الآن

خامنئي يؤكد: حزب الله تلقى ضربة لكنه لن يركع

أقرّ المرشد الإيراني علي خامنئي، في تصريحات له يوم أمس الأربعاء، بأن “حزب الله” اللبناني تعرض لضربة نتيجة اغتيال عدد من قادته على يد إسرائيل، مشدداً على أن الحزب “لن يركع” أمام تلك التحديات.

خامنئي: الاغتيالات لن تخضع حزب الله

قال خامنئي إن الاغتيالات التي تنفذها إسرائيل ضد قيادات “حزب الله” لن تؤدي إلى إخضاع الحزب المدعوم من إيران. وأوضح أن “بعض القوى الفاعلة والقيّمة في حزب الله قُتلت، وهذا بمثابة ضربة للحزب”. وأضاف أن “الولايات المتحدة تدرك ذلك، وهي تتدخل أيضاً في هذا الشأن”.

الولايات المتحدة تسعى إلى تحقيق انتصارات قبل الانتخابات

في سياق متصل، اعتبر خامنئي أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن “تحتاج إلى تحقيق انتصار للكيان الصهيوني” قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم. إذ أشار إلى أن “الأعداء لا يجرؤون على مهاجمة حدود إيران، رغم محاولاتهم المتعددة لذلك”.

ظريف يحذر من الرواية المعكوسة

من جانب آخر، أكد محمد جواد ظريف، نائب الرئيس الإيراني، أن الرئيس مسعود بزشكيان قد دافع خلال تصريحاته في نيويورك عن “المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن” وكشف عن “جرائم إسرائيل”. كما حذر من “الوقوع في فخ الرواية المعكوسة عن الشرق الأوسط التي تتكرر منذ سبعة عقود”.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.