توقيت مباراة الخلود والهلال في الدوري السعودي والقنوات المتاحة

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الخلود والهلال في الدوري السعودي والقنوات المتاحة توقيت مباراة الخلود والهلال توقيت مباراة الخلود والهلال
الهلال يسعى لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري السعودي خلال مواجهته مع الخلود في المرحلة الخامسة (الفرنسية)

يبدو أن نادي الهلال، حامل اللقب، هو المرشح الأبرز لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي، عندما يلتقي مع الخلود في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

تتجه كفة الهلال نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم، حيث يتطلع لتحقيق فوزه الثامن تواليا، استعدادا لاستضافة الشرطة العراقي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يواجه الأهلي في جدة في الخامس من أكتوبر.

موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال ضد الخلود يوم السبت الموافق 28 سبتمبر في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وستبدأ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

سيتم نقل البث المباشر للمباراة عبر القناة السعودية SSC HD1، كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث اللقاء عبر موقع الجزيرة نت.

يحتل فريق الهلال، الذي يتصدر الدوري برصيد 12 نقطة، المركز الأول من حيث الهجوم بعد تسجيله 12 هدفا، وهو الأكثر استحواذًا على الكرة بنسبة 63.8%.

وفي المقابل، يسعى فريق الخلود، الذي يحتل المركز الثاني عشر، إلى الاستفادة من فوزه الأول هذا الموسم على الوحدة 1-0 في المرحلة الرابعة، ليثبت نفسه ندا قويا أمام المتصدر.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.