عقوبة من اليويفا على برشلونة

Photo of author

By العربية الآن

عقوبة جديدة لبرشلونة من اليويفا

عقوبة من اليويفا على برشلونة عقوبة برشلونة عقوبة برشلونة
اليويفا يوجه تهمة العنصرية إلى جماهير برشلونة خلال مباراة الفريق أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)
أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الجمعة قراراً يقضي بمنع نادي برشلونة من بيع تذاكر لجماهيره خلال المباراة المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا. يأتي ذلك بعد إدانة مشجعي النادي بتصرفات عنصرية خلال اللقاء الذي جمعهم بموناكو.

وفي بيان رسمي، أكّد اليويفا أن “لجنة الانضباط والقيم اتخذت قراراً بإنفاذ العقوبة المعلقة التي فرضتها لجنة الاستئناف في 17 أبريل/نيسان 2024 بسبب التصرفات العنصرية لجماهير برشلونة”، مضيفاً أن القرار ينص على منع النادي من بيع تذاكر لمشجعيه خارج أرضه وفقاً للمادة 26 (3) من لوائح الانضباط.

كما فرض اليويفا غرامة مالية قدرها 10 آلاف يورو على برشلونة، بالإضافة إلى حظر بيع التذاكر لجماهيره في مباراة واحدة خارج أرضه، ولكن هذه العقوبة ستكون مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

وكان فريق موناكو قد حقق الفوز على برشلونة 2-1 على ملعب “لويس الثاني” الأسبوع الماضي. المباراة القادمة للبرسا خارج ملعبه ستقام على ملعب رد ستار بلغراد في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.