بشير بلومي يقود هال سيتي للفوز في البطولة الإنجليزية بثنائية

Photo of author

By العربية الآن

بشير بلومي يسجل هدفين ويقود هال سيتي للفوز في البطولة الإنجليزية

الجزائري بشير بلومي يتألق مع هال سيتي
بشير بلومي، نجم هال سيتي، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفي (مواقع التواصل)
استعاد الجزائري بشير بلومي لاعب هال سيتي تألقه بعد تسجيله هدفين في مباراة فريقه ضد كارديف سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، مما أسهم في فوز هال سيتي 4-2 في الجولة السابعة من البطولة.

تفاصيل المباراة

أحرز بلومي، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، الهدفين في الدقيقتين الـ22 والـ35. جاء الهدف الأول عبر تسديدة مخادعة من خارج منطقة الجزاء، بينما أضاف الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة رائعة داخل المنطقة ونجاحه في مراوغات حارس المرمى.

بدء مشوار التهديف

وكان بلومي قد عانى من فترات صعبة خلال بداية الموسم، حيث لم يسجل أي هدف خلال خمس مباريات سابقة سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري البرتغالي. وقد انضم إلى هال سيتي في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية قادماً من نادي إستوريل البرتغالي، بعقد يمتد حتى صيف 2028 مقابل 5.5 ملايين يورو.

رسالة للمنتخب الوطني

يُعتبر هذا الأداء بمثابة رسالة قوية إلى مدرب المنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، الذي استبعد بلومي من قائمة اللاعبين لمعسكر الشهر المقبل استعداداً لمباراة توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

موسم سابق متميز

قدم بلومي أداءً مميزاً في صفوف نادي فارينسي خلال الموسم الماضي، حيث ساهم بتسجيله 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 27 مباراة أساسية من أصل 34، مما ساعد الفريق على تحقيق المركز العاشر في الدوري البرتغالي الممتاز.

المصدر: مواقع إلكترونية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.