نصائح للتسوق لخطط مزايا Medicare

Photo of author

By العربية الآن

سيبدأ موسم التسجيل لتغطية برنامج Medicare قريبًا، مما يتزامن مع مجموعة من الإعلانات التلفزيونية والخيارات التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

مواعيد التسجيل للتغطية

سيكون للأشخاص المؤهلين لبرنامج Medicare من 15 أكتوبر حتى 7 ديسمبر للتسجيل في خطط Medicare Advantage لعام 2025، وهي نسخ خاصة تديرها شركات التأمين. يمكنهم أيضًا إضافة خطة للأدوية الموصوفة إلى تغطية Medicare التقليدية.

من المحتمل أن يضطر العديد من الأشخاص الذين يستفيدون من خطط Medicare Advantage للبحث عن تغطية جديدة، حيث تقوم شركات التأمين الكبرى بتقليص التكاليف والانسحاب من الأسواق. كما يتوقع خبراء الصناعة زيادة في أسعار خطط الأدوية الموصوفة لـ Medicare.

كن مبستمراً في اختيار تغطية Medicare

يجب أن تبدأ في التفكير بشأن تغطية العام المقبل قبل بدء نافذة التسجيل السنوية. عادةً ما تقوم شركات التأمين باستعراض عروضها أو إبلاغ العملاء عن أي تغييرات كبيرة. لذا، يجب قراءة أي مادة تصل إليك من شركة التأمين بعناية.

يشير وكلاء التأمين إلى أن العديد من الأشخاص ينتظرون حتى بعد عيد الشكر لتحديد خطط تغطية السنة الجديدة، وقد يكون هذا قرارًا خاطئًا هذا العام: إذ أن عيد الشكر سيصادف 28 نوفمبر، ما يعني أنه تبقى أقل من أسبوع لاتخاذ القرار قبل إغلاق نافذة التسجيل.

فتش عن المزايا أكثر من القسط

تروّج العديد من خطط Medicare Advantage لقسط تأمين 0 دولار. وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو جذابًا، إلا أن السعر هو مجرد عامل واحد يجب أخذه في الاعتبار.

يجب على المتسوقين النظر في ما إذا كان أطباؤهم مدرجين في شبكة التغطية الخاصة بالخطة وكيف سيتم تغطية الأدوية الموصوفة. يجب أن يكونوا على علم أيضًا بأقصى مبلغ سيتعين عليهم دفعه في حال ظهور مشكلة صحية خطيرة.

تقدم الخطط العديد من المزايا الإضافية، بما في ذلك المساعدة في دفع فواتير الطعام أو الخدمات العامة. لكن لا تدع هذه الأمور تشتت انتباهك عن فهم التغطية الأساسية، كما قالت دانييل روبرتس، المؤسِّسة المشاركة لوكالة التأمين Boomer Benefits في فورت وورث، تكساس. وقالت: “تذكر أننا نشترى التأمين الصحي للأمور الكبيرة، وليس للرفاهيات.”

كيفية الحصول على مساعدة في اختيار الخطط

يدير الحكومة الفيدرالية أداة لمقارنة الخطط تمكن الأشخاص من مقارنة الخيارات المتاحة. كما يمكن أن يكون برنامج مساعدة التأمين الصحي الحكومي مصدراً إضافياً. كما يساعد وسطاء التأمين أو الوكلاء العملاء في البحث عن الخيارات المناسبة.

أحيانًا قد لا تعمل تغطية خطة ما كما هو متوقع. إذا حدث ذلك، هناك نافذة تسجيل أخرى في الأشهر الثلاثة الأولى من كل عام قد يتمكن بعض المتسوقين من إجراء تغييرات.

___

تحصل إدارة الصحة والعلوم في وكالة أسوشيتد برس على دعم من مجموعة هوارد هيوز الطبية للتعليم والإعلام. الوكالة مسؤولة عن جميع المحتويات.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.