تحسن طفيف في صحة اللاعب السعودي فهد المولد

Photo of author

By العربية الآن

تحسن طفيف في حالة نجم الكرة السعودية فهد المولد الصحية

فهد المولد لاعب الشباب السعودي منصة اكس - @aimodrj
وكيل أعمال فهد المولد: تم نزع التنفس الاصطناعي واللاعب عاد للتنفس بشكل طبيعي (مواقع التواصل)
أعلن فهد باقديم، وكيل أعمال اللاعب الدولي السعودي فهد المولد، عن وجود تحسن طفيف في الحالة الصحية للنجم الذي تعرض لسقوط من شرفة منزله في دبي بتاريخ 12 سبتمبر/أيلول الجاري. عبر باقديم منصته على “إكس” اليوم، أفاد قائلاً: “الحمد لله، تحسن بسيط، تم إبعاد التنفس الاصطناعي وعاد التنفس الطبيعي”.

وأضاف: “دعواتكم لفهد المولد بأن يمنحه الله الشفاء العاجل، وأن يخفف جراحه”.

وكان سعود المولد، شقيق فهد، قد نشر مؤخراً مقطع فيديو يظهر فيه آخر تطورات حالة شقيقه، مؤكداً استقرار الوضع الصحي.

حالة اللاعب بعد السقوط

في وقت سابق، صرح وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن مع وليد” عبر قناة “إم بي سي” أن حالة المولد كانت صعبة جداً، حيث كان في غيبوبة عميقة مع تدخل علاجي محدود.

وقع الحادث عندما سقط فهد المولد من الطابق الثاني لمنزله على جسم صلب، مما أدى إلى نقله إلى مستشفى راشد، ثم تم تحويله إلى مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني في الرياض بعد اكتشاف إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة.

تجري حالياً تحقيقات من قبل شرطة دبي لكشف ملابسات الحادث، إلا أنه لم يتم الوصول إلى أي أدلة واضحة بشأن كيفية وقوعه.

الوضع الصحي للنجم السعودي

تشير التقارير إلى أن وجه فهد المولد لم يظهر عليه أي علامات للخدوش أو الانتفاخ، حيث بدا وكأنه نائم بصورة طبيعية في غرفة العناية المركزة، ولكن الإصابة كانت خطيرة في منطقة الجمجمة والرقبة.

تعمل الشرطة حالياً على تفريغ محتويات كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، لكنها لم تعثر بعد على ما يدل على الحادث، مع استمرار البحث والتحقيق.

جدير بالذكر أن فهد المولد كان قد شارك مع منتخب بلاده في مباراة ضد الصين قبل الحادث، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي 2-1 في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.