نجاح كبير لفيلم ‘ذي وايلد روبوت’ في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار

Photo of author

By العربية الآن

los angeles, california - september 25: (l-r) jacqueline coley, chris sanders, and kris bowers speak onstage during “the wild robot” los angeles screening and tastemaker event presented by dreamworks animation at ross house on september 25, 2024 in los angeles, california. leon bennett/getty images for dreamworks animation/afp (photo by leon bennett / getty images north america / getty images via afp)

فيلم “ذي وايلد روبوت” يتصدر شباك التذاكر

حقق فيلم الرسوم المتحركة “ذي وايلد روبوت” (The Wild Robot) إيرادات عالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد فترة هيمنة طويلة لفيلم “بيتلجوس بيتلجوس” (Beetlejuice Beetlejuice) الذي استمر في المركز الأول لمدة 3 أسابيع.

أرقام محققة وإيرادات مرموقة

ذكرت شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة أن فيلم “ذي وايلد روبوت” الذي أنتجته شركة “دريم ووركز” حقق إيرادات تقدر بـ 35 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا.

قصة الفيلم ومميزاته

يتناول الفيلم قصة الروبوت “روز” الذي يجد نفسه في جزيرة مهجورة بعد إعصار ويعمل على تكوين صداقات مع الحيوانات لتأمين بقائه. وقد أدت الممثلة الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونغو صوت الروبوت، بينما يتميز الفيلم بالمناظر الطبيعية الخلابة وموسيقى قوية تفوق الحوار.

آراء النقاد والمنافسة في شباك التذاكر

وصف المخرج كريس ساندرز الفيلم بأنه “قصة خرافية استثنائية” خلال مهرجان تورنتو السينمائي، مشيرًا إلى الابتكار البصري الذي يعكس تفرد العمل. في المقابل، تراجع فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” إلى المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 250 مليون دولار منذ بداية عرضه.

أفلام أخرى في قائمة شباك التذاكر

جاء فيلم “المتحولون واحد” (Transformers One) في المركز الثالث بإيرادات 9.3 ملايين دولار، بينما جاء فيلم الحركة الهندي “ديفارا بارت 1” في المرتبة الرابعة محققًا 5.6 ملايين دولار، تلاه الفيلم الأميركي “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil) في المركز الخامس بإيرادات 4.3 ملايين دولار. كما احتل فيلم “ميغالوبوليس” (Megalopolis) للمخرج فرانسيس فورد كوبولا المرتبة السادسة بإيرادات 4 ملايين دولار، على الرغم من ميزانيته الضخمة البالغة 120 مليون دولار.

ترتيب الأفلام العشرة الأولى

إليكم ترتيب الأفلام العشرة الأولى في شباك التذاكر:

  1. “ذي وايلد روبوت” (The Wild Robot) – 35 مليون دولار.
  2. “بيتلجوس بيتلجوس” (Beetlejuice Beetlejuice) – 16 مليون دولار.
  3. “المتحولون واحد” (Transformers One) – 9.3 ملايين دولار.
  4. “ديفارا بارت 1” (Devara Part 1) – 5.6 ملايين دولار.
  5. “لا تتحدث بالشر” (Speak No Evil) – 4.3 ملايين دولار.
  6. “ميغالوبوليس” (Megalopolis) – 4 ملايين دولار.
  7. “ديدبول وولفرين” (Deadpool and Wolverine) – 2.7 مليون دولار.
  8. “جسمي الهالك” – 2.2 مليون دولار.
  9. “لا تتركني أرحل أبدًا” (Never Let Me Go) – 2.2 مليون دولار.
  10. “الجوهر” (The Substance) – 1.8 مليون دولار.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.