ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في مباراة مثيرة

Photo of author

By العربية الآن

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة أمام تشارلوت إف سي

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في مباراة مثيرة إنتر ميامي إنتر ميامي
ميسي يحتفل بعد تسجيله هدف التعادل لإنتر ميامي (رويترز)

### ميسي يتألق مجددًا
حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنجازًا جديدًا مع فريقه إنتر ميامي، حيث أنقذ الفريق من خسارة محتمة بتسجيله هدف التعادل في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضد تشارلوت إف سي، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1 في إطار منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

### تأهل إنتر ميامي للأدوار النهائية
رغم التعادل الثالث على التوالي، إلا أن إنتر ميامي قد ضمن بالفعل تأهله إلى الأدوار النهائية، بالإضافة إلى تصدره للمنطقة الشرقية. سجل فريق تشارلوت، المدرب من قبل دين سميث، الهدف الأول عبر اللاعب البولندي كارول سفيدرسكي في الدقيقة 57، لكن ميسي أدرك التعادل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

### موقف الفريق في البطولة
يمتلك إنتر ميامي الآن 65 نقطة قبل ثلاثة مباريات من انتهاء الموسم المنتظم، متفوقًا على كولومبوس كرو حامل اللقب الذي لديه 57 نقطة وسينسيناتي الذي يمتلك 56 نقطة.

بعد المباراة، أعرب المدرب الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو عن تفاؤله، مشيرًا إلى أن الفريق أصبح معتادًا على الفوز بعد سنوات من التراجع، وأضاف أنه بالرغم من الإحباط بسبب التعادلات الأخيرة، إلا أن الفريق كان لديه الفرص للفوز.

### فرق أخرى تأهلت
كما تأهلت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجلوس إف سي، وأورلاندو سيتي إلى الأدوار النهائية.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.