عمدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب موراتا الإسباني

Photo of author

By العربية الآن

عمدة بلدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب موراتا الإسباني

عمدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب موراتا الإسباني عمدة كوربيتا عمدة كوربيتا
موراتا انضم إلى ميلان خلال الميركاتو الصيفي (غيتي)
أعرب مهاجم ميلان، ألفارو موراتا، عن استيائه من تصرفات ماركو بالاريني، عمدة مدينة كوربيتا الواقعة قرب ميلانو شمال إيطاليا. فبعد انتقاله إلى ميلان قادماً من أتلتيكو مدريد، قرر موراتا الانتقال للعيش في كوربيتا، لكن العمدة قام بإفساد خططه.

جدل بسبب إعلان العمدة

وقد أعلن بالاريني عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن موراتا قد أنهى إجراءات انتقاله للبلدة، متفاخرًا بانتقال لاعب بهذا الحجم للعيش في مدينته. حيث نشر بالاريني على إنستغرام: “البطل أصبح واحدًا من مواطنينا. مهاجم ميلان ينهي إجراءات انتقاله لمنزله الجديد الرائع في مدينتنا”.

ردود فعل موراتا

أثار إعلان العمدة مزيدًا من القلق، حيث أعلن أنه مشجع لإنتر ميلان، مما زاد من استياء موراتا. إذ كتب في رد فعل فوري عبر حساباته الاجتماعية: “عزيزي العمدة، أشكرك على انتهاك حياتي الخاصة. لحسن الحظ ليس لدي شيء ذو قيمة، كنزي الوحيد هو أبنائي الذين كان أمنهم مهددًا بسببك”.

وأضاف مهاجم ميلان: “اعتقدت أن كوربيتا ستوفر لي الخصوصية، لكنني شعرت على العكس، والآن أضطر لمغادرة منزلي بسبب عدم قدرتك على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لحماية مواطنيك”.

في ردٍّ سريع، نشر العمدة صورة لشعار إنتر وكتب موجهًا رسالة لموراتا: “وداعًا”.

المصدر: مواقع إلكترونية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.