ترمب يعود إلى موقع محاولة اغتياله وماسك يشارك في التجمع ببنسلفانيا

Photo of author

By العربية الآن

عودة ترمب إلى موقع محاولة اغتياله في بتلر

أعلن إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، في تغريدة له أنَّه سيحضُر التجمع الانتخابي للمرشح الجمهوري دونالد ترمب في بتلر بولاية بنسلفانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع. جاء ذلك بعد أن قام ترمب بترويج لهذا التجمع، حيث كتب ماسك: “سأكون هناك لدعمه!”.

ترمب يسترجع اللحظات الأليمة

نشر ترمب صورة له من موقع الحادث، حيث يظهر وهو يرفع يده بينما دمه يتساقط بعد محاولة اغتياله في 13 يوليو الماضي. وكتب في التعليق: “سأعود إلى بتلر!”، في إشارة إلى عزيمته على العودة إلى المكان الذي تعرض فيه للهجوم.

تأييد ماسك لترمب بعد حادثة الاغتيال

إيلون ماسك، الذي يبلغ من العمر 53 عامًا، أعلن تأييده لترمب بعد نحو نصف ساعة من حادثة الاغتيال، حيث أصيب ترمب برصاصة في أذنه. كانت هذه الحادثة قد أسفرت عن وفاة كوري كومبيراتوري، أحد الحضور، وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

تساؤلات حول حماية ترمب

في مقابلة أجريت مع ترمب، اعتبر أن هناك قلقًا دائمًا بشأن سلامته خلال التجمعات الانتخابية. ويأتي ذلك في ظل دعوات لزيادة مستوى الحماية للمرشحين بعد محاولة اغتياله الثانية التي وقعت الشهر الماضي في ملعبه في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

ترمب يعود إلى مكان محاولة اغتياله

أحداث مؤسفة تهدد الحياة السياسية

تأتي زيارة ترمب بعد 12 أسبوعًا من الحادثة التي هزت وسط الحملة الانتخابية، وبخاصة بعد مقتل المشتبه به في إطلاق النار برصاص عملاء الخدمة السرية بعد الحادث. هذه الأحداث تبرز التحديات الأمنية التي يواجهها السياسيون خلال حملاتهم.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.